الغانم يؤكد على تميّز العلاقات البحرينية – الكويتية وحرص قيادتَي البلدين على ترسيخها

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على تميز وخصوصية العلاقات البحرينية – الكويتية وحرص القيادتين السياسيتين في البلدين على ترسيخها بما يصب في صالح الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال نائب ملك البحرين، ولي العهد، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، للغانم في قصر الرفاع، اليوم الخميس، وحضر اللقاء رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة، ورئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وأعرب الغانم عن شكره وتقديره لنائب الملك على ما يبديه من حرص دائم على دعم وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت في مختلف المجالات.

وأكد نائب الملك خلال اللقاء على ما يربط مملكة البحرين بدولة الكويت من علاقات راسخة في تاريخ البلدين، مؤكدا الحرص على مواصلة دعم التعاون الثنائي بين البلدين بما يحقق مصالحهما المشتركة وتطلعات الشعبين الشقيقين.

وأشار إلى أهمية مواصلة التعاون والتنسيق المشترك لتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين البلدين والشعبين الشقيقين على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.