رفع 3726 متراً مكعباً من المخلفات في جنوب السرة

أعلنت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي عن رفع ونقل حمولة 3726 متراً مكعباً من المخلفات بمناطق جنوب السرة. وذكرت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي نفّذت جولة ميدانية واسعة النطاق لتنظيف كافة مناطق جنوب السرة في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات «شارك بنظافتها».

وقال مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة حولي مبارك المجاوب إن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة، بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة.

وأشار إلى أن الجولة التي ترأسها وأشرف على تنفيذها بمناطق جنوب السره بمشاركة رئيسة مسؤولة مراكز النظافة بالمحافظة زهراء عرب قد أسفرت عن رفع ونقل 3726 مترا مكعباً من المخلفات. وأضاف أنه تم استخدام عدداً من الآليات تمثلت في 24 نسافاً كبيراً وصغيراً و29 كباسة و28 «لوري» رافعة وعادي، و450 عامل نظافة.

وبدورها، قالت مسؤرلة المراكز بالمحافظة زهراء عرب إن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، مؤكدة على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.