المضف بحث والفارس آلية إدخال الخدمات التربوية الإلكترونية في «سهل»

ترأس وزير التربية الدكتور علي المضف اجتماعاً موسعاً، ضم الوكلاء المساعدين ووفداً من الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، بحضور وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، لمناقشة وبحث آلية التعاون المشترك، لإدخال الخدمات الإلكترونية ذات الشأن التربوي في تطبيق سهل. وأكدت الفارس على دور وزارة التربية بتمهيد الخدمات التي تقدمها للتطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية التطبيق.

وأشارت إلى حرص الوزارة على تقديم خدمات تمس شريحة كبيرة بالمجتمع، من ضمنهم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية العاملين بالمدارس، مضيفة أن التعاون بين الوزارتين يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات في الميدان التربوي. وقدمت الفارس جزيل الشكر والامتنان لجميع العاملين بوزارة التربية، على جهودهم المبذولة والروح الايجابية لخدمة المواطنين والمقيمين.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب، أن الوزارة بكافة قطاعاتها حريصة كل الحرص على تقديم واستحداث خدمات الكترونية من شأنها تسهيل العمل على الموظفين وإنجاز معاملات المراجعين في سهولة ويسر. وأشار اليعقوب على هامش الاجتماع إلى أنّ الإدارات المختصة قامت خلال الفترة الماضية، لاسيما في أزمة «كورونا»، بتقديم الخدمات الالكترونية اللازمة التي تُلبي طموحات شريحة كبيرة من المجتمع، مواطنين أو مقيمين، مبيّناً أنّه سيتم ادخالها جميعاً إلى تطبيق سهل، مع المزيد من الخدمات الإلكترونية الأخرى.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.