«الأزرق» يختتم «تحضيرات تشيكيا»

يختتم المنتخب الأول لكرة القدم، اليوم، تحضيراته لمواجهة مضيفه التشيكي في مباراة دولية ودية، تقام غداً، على استاد «اندروف ستاديوم» في مدينة أولوموك.

ويأتي اللقاء ضمن رحلة أوروبية يخوض خلالها «الأزرق» مباراة أخرى مع مضيفه منتخب ليتوانيا في العاصمة فيلنيوس، في 15 نوفمبر الجاري.

ويستعد «الأزرق» لخوض تصفيات كأس آسيا (الصين 2023) والمقررة في يونيو المقبل.

وينتظر أن يستقر الجهاز الفني، بقيادة الإسباني كارلوس غونزاليس، على التشكيلة التي سيبدأ بها مواجهة الغد، بعد الاطمئنان على جاهزية القائد بدر المطوع والمدافع فهد حمود اللذين غادرا مع الوفد وهما يعانيان من الإصابة، لكنهما تدرّبا بصورة طبيعية مع الفريق، أمس، على فترتين، وذلك في ملعب ملاصق للفندق.

ويتوقع أن يدفع غونزاليس بتشكيلة متوازنة تضم لاعبي الخبرة مثل المطوع وحمود والحارس خالد الرشيدي وحمد حربي وفواز عايض الى جانب بقية العناصر الشابة والقادمة من المنتخب الأولمبي.

على صعيد متصل، تقرر أن يعود الوفد إلى العاصمة النمسوية فيينا، يوم الجمعة المقبل، غداة المواجهة مع تشيكيا، وذلك تمهيداً للمغادرة منها إلى ليتوانيا على متن طائرة خاصة.

وتم الاتفاق مع السفارة الكويتية في فيينا على أن تتم استضافة الوفد على مأدبة غداء بدعوة من السفير، صادق معرفي، في فندق المطار قبل المغادرة.

معلوم أن الوفد سيعود من ليتوانيا عبر طائرة خاصة أيضاً بهدف تجنيب اللاعبين مزيدا من الإرهاق وبما يضمن رجوعهم، في وقت مبكر، قبل التحاقهم بتحضيرات أنديتهم لانطلاق الدوري، في 19 نوفمبر الجاري.

وكان سفير الكويت في براغ، راشد الهاجري، وأركان السفارة احتفوا بـ«الأزرق» بإقامة مأدبة عشاء حضرها رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة صبيح أبل، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبون.

وتقدم اليوسف وأبل بالشكر إلى الهاجري وأعضاء السفارة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، فيما أعرب السفير عن خالص أمانيه بالتوفيق للمنتخب في مباراة الغد وغيرها من الاستحقاقات المهمة التي تنتظره.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.