ألفيش يعود إلى برشلونة.. وأغويرو ينفي «إشاعات» انتهاء مسيرته

يعود الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيش الى برشلونة ليلعب تحت إشراف زميله السابق والمدرب الجديد تشافي هرنانديس الذي تشارك معه الأمجاد في الحقبة الذهبية للنادي الكاتالوني، وفق ما أعلن الأخير، الجمعة.

وبات ألفيش (38 عاماً) لاعباً حراً منذ مغادرته ساو باولو في سبتمبر الفائت ولكنه لن يُسمح له باللعب قبل فتح سوق الانتقلات الشتوية.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي «توصل برشلونة وداني ألفيش الى اتفاق مبدئي لانضمام اللاعب الى الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي، وسينضم الى التمرينات اعتباراً من الأسبوع المقبل ولكنه لن يلعب حتى كانون يناير».

وبعد خمسة مواسم مميزة مع إشبيلية، انتقل ألفيش الى النادي الكاتالوني ولعب معه بين 2008 و2016 محققًا لقب دوري الابطال ثلاث مرات إلى جانب تشافي.

وخاض ألفيش 391 مباراة مع برشلونة وحقق معه 23 هدفًا و23 لقبًا، ويعتبر اللاعب الاكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم مع 46 لقبًا.

من جانب آخر، نفى مهاجم فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم سيرخيو أغويرو إشاعات نيته إنهاء مسيرته الكروية بسبب مشاكل في القلب، مشددًا على أنه يأمل في العودة إلى الملاعب في غضون ثلاثة أشهر.

ونُقل الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا إلى المستشفى بعد أن عانى من مشاكل في التنفس أثناء مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في 30 أكتوبر الماضي ضمن الدوري المحلي.

وقال النادي بعد تقييم حالة قلبه إن أغويرو سيكون «غير متاح للعب مع منتخب بلاده وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة سيتم تقييم فعالية العلاج لتحديد عملية شفائه».

لكن إذاعة كاتالونيا ذكرت الجمعة أن أغويرو «لن يلعب كرة القدم مرة أخرى بسبب مشكلة خطيرة في القلب».

ورد نجم مانشستر سيتي الإنكليزي السابق ليقول إن الأمر ليس كذلك.

وأكد أغويرو على أنه «إيجابي دائما»، مضيفًا «هناك إشاعات تدور ولكني أتبع رأي طبيب النادي وسنرى كيف أنا بعد 90 يومًا».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.