المالية البرلمانية” تناقش مبادرة “الكويت عاصمة النفط في العالم”

6080d938-b441-4b3b-a9ed-44e2937690fc

كويت تايمز: ناقشت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية خلال اجتماعها اليوم الأحد مبادرة فريق (الكويت عاصمة النفط في العالم ) مشيدة باهتمام الشباب الكويتي بالشأن الاقتصادي وزيادة الموارد المالية للبلاد.

وقال رئيس اللجنة النائب فيصل الشايع في تصريح للصحافيين عقب الاجتماع بمجلس الأمة إن “اللجنة اطلعت على المبادرة التي تسعى لأن تكون الكويت عاصمة نفطية إضافة إلى التحول نحو الصناعات النفطية التي تفوق ايراداتها أكثر من 30 ضعف إيرادات بيع النفط الخام”.
وأضاف الشايع أن “مثل هذه المبادرة تعطي انطباعا بأن الشباب الكويتيين مهتمون بالشأن الاقتصادي وزيادة الموارد المالية في البلاد” لافتا إلى أن “فكرة المبادرة موجودة في وثيقة الاصلاح المالي والاقتصادي وخطة التنمية الحكومية”.
وأوضح أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على احالة المبادرة إلى الجهات الحكومية المختصة مؤكدا دعم اللجنة المالية البرلمانية للشباب الكويتيين في جميع مبادراتهم التي تصب في مصلحة البلاد.
وذكر أن الجزء الثاني من الاجتماع شهد مناقشة مشروع قانون بشأن مزاولة مهنة (مراجعة الحسابات) مبينا أن “الحكومة وعدت بإرسال ملاحظاتها على المشروع إلى اللجنة فور الانتهاء منها”.

شاهد أيضاً

بوقماز: لم أُضلّل أو أتخذ قرارات تضرّ المال العام

أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتورة أماني بوقماز، أن الاستعانة بها …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.