عيسى العوض: 9.077 مليون دينار مبيعات «تعاونية الشعب»

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشعب التعاونية عيسى العوض تحقيق مبيعات بلغت 9.077.088 ديناراً، وتوزيع 10 في المئة عوائد على مشتريات المساهمين، في حين وصل صافي الربح إلى 645.872 ألف دينار.

وأضاف العوض في تصريح صحافي أن «هذا الإنجاز جاء بعد جهود كبيرة قام بها أعضاء مجلس الإدارة في مختلف المجالات التسويقية والخدمية الاجتماعية، حيث قمنا تسويقياً بتنظيم العديد من المهرجانات الشهرية على مدار السنة وتقديم أفضل العروض خلال شهر رمضان الماضي».

وأشار إلى أنه خلال أزمة كورونا، قامت الجمعية بتفعيل خدمة التوصيل لأهالي المنطقة، كما حرصت الجمعية على الاهتمام بالدور الوطني من خلال تزيين شوارع المنطقة، احتفالاً بالأعياد الوطنية، ومن ثم تم طرح بعض المحلات الاستثمارية وبقية المحلات جارٍ العمل على أخذ الموافقات لطرحها للاستثمار.

وأضاف: استمراراً في تطبيق السياسات المالية السليمة في عمليات الصرف والإنفاق على الأصول والخدمات، فقد تولدت لدى جمعية الشعب التعاونية سيولة بالبنوك عام 2020 بلغت 4.342.346 ديناراً مقارنة بـ3.476.619 ديناراً عام 2019 وبزيادة قدرها 865.727 ديناراً، وبنسبة زيادة 44.150 في المئة، موضحاً أن تلك النتائج المالية تحققت بفضل الله ثم بفضل الجهود المبذولة من مجلس الإدارة.

وأفاد العوض بأن الجمعية واصلت تنمية مواردها الاستثمارية بكل نجاح وحافظت على نسبة الأرباح 10 في المئة عائداً على مشتريات المساهمين،

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.