«الصفا الخيرية»: أكثر من 15 ألف مستفيد من مشروع دفء الشتاء لهذا العام

نجحت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية بتنظيم رحلة «بعطائكم نغيثهم» لتنفيذ مشروع دفء الشتاء لهذا العام، حيث شارك وفد الرحلة بتوزيع المواد الإغاثية ووسائل التدفئة من الفحم الكسوة الشتوية والبطانيات على اللاجئين السوريين في تركيا والأرامل والأيتام في قيرغيزيا.

وقال مدير عام جمعية الصفا الخيرية د. محمد الرشيدي أن الجمعية حرصت على تنفيذ حملة «دفء الشتاء» لهذا العام قبيل دخول موسم الشتاء، وانخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، لذا قامت بتنفيذ هذا المشروع الموسمي، للمساهمة في توفير مستلزمات التدفئة من الفحم والكسوة الشتوية والبطانيات وغيرها من الاحتياجات لإخواننا في اليمن وقيرغيزيا واللاجئين السوريين في تركيا.

وأضاف: أنه كانت هناك زيارات ميدانية خلال الرحلة لتلك الأسر الفقيرة في بيوتهم المتهالكة وتلك الفقيرة، وتفقد لأحوالهم وظروفهم الصعبة، وما يقاسونه من مصاعب الحياة، لتتبدل مشاعر الحزن والأسى بالفرح والسرور، حينما تم توفير تلك الاحتياجات الضرورية لمن هم في أمس الحاجة لها.

وعن تفاصيل التنفيذ، قال الرشيدي أنه قد استفاد من مشروع دفء الشتاء لهذا العام أكثر من 15 ألف شخص من الأرامل والأيتام والفقراء والمساكين وذوي الإعاقات المختلفة في مختلف المحافظات والقرى في تلك الدول الثلاث، حيث تم تنفيذ المشروع بالتنسيق مع الجهات المعتمدة لدى وزارة الخارجية الكويتية بإشراف مباشر من جمعية «الصفا الخيرية».

وشكر الرشيدي أصحاب الأيادي البيضاء الذين كانوا خير داعم لإخوانهم المحتاجين في تلك البلدان المختلفة، داعياً إلى استمرارية البذل والعطاء؛ حتى يكون هذا الشتاء دفئاً وسلاماً على جميع إخواننا المسلمين في جميع بلدان العالم بإذن الله.

شاهد أيضاً

«الصحة»: عدم تسجيل أي وفيات بـ «كورونا».. وانخفاض الإصابات

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عدم تسجيل أي حالات وفاة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لليوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.