معلم يجمع طلابه بعد 35 عامًا من التدريس

174d4200-62a5-4455-bfd3-23152be246a0

كويت تايمز: نجح أحد معلمي مدرسة القادسية الابتدائية بالدمام في جمع طلابه الذين درس لهم على مدار 35 عامًا لحضور حفل أقامه تزامنًا مع نهاية خدمته.

ولبّى 100 شخص دعوة معلمهم ياسين المدني والتي وجهها لهم، حيث قطعوا مسافات مختلفة من حفر الباطن وأشيقر والقويعية والمنطقة الشرقية، ومنهم أطباء وعسكريون وموظفون في مختلف القطاعات وحضروا اللقاء في الدمام، بحسب ما نشرته صحيفة “اليوم”، الأحد (8 مايو 2016).
وعبّر المعلم ياسين المدني عن سعادته بتلبية طلابه لدعوته، وأنهم ما زالوا يحملون المودة والعرفان رغم بعد السنين وتعاقب الأجيال، وقال الطالب السابق والمعلم حاليًا محمد العوجان، الذي جاء من القويعية لحضور الحفل: “المعلم ياسين المدني يستحق العناء حيث كان من المعلمين المتميزين، الذي لا يمكن للذاكرة أن تمحوه”.
بينما ذكر المعلم حاليًا محمد اليابس، أنه سارع بتلبية دعوة المعلم المدني، فهو من المعلمين الأكفاء وحضور هذا الجمع أقل تقدير يقدمه.
يذكر أن الطلاب أهدوا معلمهم حفل تقاعد تقديرًا لجهوده، التي بذلها خلال سنوات عمله وتعامله الأبوي المفعم بالرفق والحب، وشمل الحفل عرضًا احتوى صورًا فوتوغرافية قديمة للطلاب في المدرسة تعود إلى 3 عقود.

شاهد أيضاً

اكتشاف ارتباط غير متوقع بين الوجبات السريعة والاحساس بالألم حتى في الأفراد الأصحاء!

توصلت دراسة إلى أن تناول الوجبات السريعة يمكن أن يسبب آلاما أو يجعل الناس أكثر …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.