«أزرق اليد» يتدرّب في مونتينيغرو اليوم

يبدأ منتخب كرة اليد، اليوم، التدريبات في المعسكر الذي يُقيمه في مونتينيغرو استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد من 9 الى 19 يناير المقبل، وكأس آسيا الـ20 المقرّرة في الدمام (المملكة العربية السعودية)، خلال الفترة من 18 إلى 31 منه، والمؤهلة إلى بطولة العالم في بولندا والسويد معاً العام 2023.

وستكون التدريبات بإشراف المدرب السلوفيني بوريس دينيتش، على فترتين صباحية ومسائية، على أن يخوض «الأزرق» المباراة التجريبية الأولى مع منتخب كوسوفو، يوم الجمعة المقبل.

ومع بدء مرحلة الإعداد للاستحقات المقبلة، أجمع اللاعبون على إمكانية تحقيق تطلّعات مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الإداري والفني وعشاق اللعبة، وذلك قبيل مغادرة الوفد، فجر أمس.

وترأس الوفد رئيس الاتحاد ناصر صالح، وضمّ أمين السر قايد العدواني، وعضوي مجلس الإدارة مشعل القبندي وطلال العتيبي، ومدير المنتخبات محمد الخميس، ومدير المنتخب فهد الهاجري، والمدرب دينيتش، ومدرب حراس المرمى علي الخضر، والإحصائي أيمن الشيخ وأخصائي العلاج الطبيعي جيرارد باول، فضلاً عن 26 لاعباً.

وقال اللاعب نواف الشمري: «وفّر الاتحاد البيئة المناسبة للتدريبات، من إعداد محلي ومباريات ودية في المعسكرات الخارجية، وطاقم فني يملك خبرة جيدة».

وأضاف: «يجب على اللاعبين مضاعفة الجهد والالتزام بتوجيهات المدرب لتحقيق الأهداف المرجوة».

من جانبه، أشار زميله مشاري صيوان إلى ضرورة مواصلة العمل للعودة إلى حقبة الانتصارات والإنجازات التي تتحقق بتعاون الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وزاد: «تنتظرنا استحقاقات خارجية صعبة، لكن مرحلة الإعداد جيدة، كما ستكون الدورة الخليجية بمنزلة استعداد مفيد لكأس آسيا».

وأكد اللاعب الآخر عبدالعزيز سالمين أن التدريبات المحلية كانت محطة مهمّة، وأن التحدّيات المقبلة تتطلّب بذل جهد مضاعف.

وقال: «يقدّم اللاعبون عطاء لا حدود له من أجل الوصول إلى الجهوزية المطلوبة لتشريف كرة اليد الكويتية خليجياً وآسيوياً، والسعي للتأهل إلى كأس العالم، وهذا يتطلّب تجاوز العقبات، وأن نكون يداً واحدة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.