بابا نويل يدشن احتفالات عيد الميلاد في إكسبو دبي

شهد زوار معرض إكسبو 2020 دبي إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة الوصل بلازا أمس السبت إيذانا بالتدشين الرسمي لاحتفالات موسم الأعياد.

واحتشد الزوار حول شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها زهاء 20 مترا حيث التقطوا صورا وشاهدوا عروض بابا نويل وأقزامه في حفل إضاءة الشجرة.

وتم تحويل المكان إلى أرض عجائب شتوية وتزيينه بزخارف ملونة حيث سيضم أنشطة خاصة بالأطفال أيضا.

وقال رجل يدعى وجدي، يرتدي زي قزم، «عيد الميلاد في إكسبو مبهر. فإذا انتظرت حتى حلول الظلام سترى كثيرا من الضوء وكثيرا من الأغنيات، الأمر في غاية السعادة. يبدو وكأن الجميع سعداء، وبوسعك أن تشعر بطاقة إيجابية جدا في إكسبو حيث الجميع يمرحون وسعداء ومبتسمون. أحب ذلك، وأحب القيام بهذا العمل هنا لا سيما في هذا الوقت».

وقال أبو سليمان القحطاني، وهو سعودي يزور دبي، «نشوف يعني ونلاحظ ألوان زاهية خضراء مع هدايا وطول مرتفع والناس يعني مستأنسة بهذا الجو الرائع والمرهف والحلو يعني والجميل اللي بيعطي حيوية وطاقه إيجابية للحياة».

وقال رامي الحصري، وهو زائر من لبنان، «صراحة الجو حلو كتير، كتير إيجابي وفيه بتشوف الناس مبسوطة وبتشوف التحضيرات كتير ضخمة يعني على صعيد كبير كتير وهذا شيء كتير حلو. يعني الواحد فخور كتير يكون موجود في بلد مثل دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينه مثل دبي على طول فيه تنمية مستدامة وعلى طول فيه تطور وموجود أشياء مش موجودة في بلدان العالم كله».

ومن جهتها قالت رانيا الزغلي، وهي تونسية تزور إكسبو دبي، «ما شاء الله كتير الأجواء كريسمس وبتلاقي كل شيء هون موجود، بتلاقي ناس تحتفل في كريسمس، بتلاقي ناس بتحتفل بكل الأعياد مثل ما قال رامي».

ومن المتوقع أن يحتفل معرض إكسبو بعيد الميلاد هذا العام بعروض تستمر ثمانية أيام. ومنذ إطلاقه احتفل إكسبو بأعياد دينية أخرى.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.