وزير الدفاع يستقبل السفيرين العراقي والمصري

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي، بمكتبه، صباح اليوم، السفير العراقي لدى البلاد المنهل الصافي، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون والعمل بين البلدين.

وقدم السفير العراقي خلال اللقاء دعوةً لوزير الدفاع من وزير الدفاع العراقي جمعة عناد سعدون لزيارة جمهورية العراق، وقد عبر العلي عن شكره وامتنانه على هذه الدعوة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط المشتركة التي تجمع البلدين.

كما استقبل العلي، في وقت لاحق من صباح اليوم، السفير المصري لدى البلاد أسامة شلتوت، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين، بالإضافة إلى استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقدم السفير المصري خلال اللقاء دعوةً لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول محمد زكي لزيارة جمهورية مصر العربية، بدوره عبر العلي عن شكره وتقديره على هذه الدعوة والتي تأتي ترجمةً للعلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين.

حضر اللقاء رئيس المكتب العسكري بسفارة جمهورية مصر العربية العميد حسن الشاذلي، والسكرتير الأول بإدارة الوطن العربي بوزارة الخارجية عبدالله العصفور الهاجري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.