القادسية «يجرّب» العاجي تومي

574581_378484_org__-_qu65_rt728x0-_os1181x1003-_rd728x618

كويت تايمز: تنتظر ادارة نادي القادسية انتهاء اجراءات استتقدام اللاعب العاجي يوبو تومي الذي سيخضع للتجربة مع فريق كرة القدم قبل البت في مسألة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة.

ويشغل تومي (21 عاماً) مركز متوسط الدفاع كما يمكنه اللعب في خط الوسط كمحور دفاعي، وسبق له أن ارتدى قميص نادي فيشت لاند الدنماركي قبل ان ينتقل منه الى اهلي طرابلس الليبي في يناير من العام الماضي.

وفوق ذلك، شارك اللاعب مع منتخب بلاده للناشئين تحت 17 سنة في مونديال المكسيك 2011 حيث خاض 4 مباريات.

وشرعت ادارة القادسية في استخراج «الفيزا» لتومي ولاعب العروبة السعودي السابق البرازيلي ديفيد ابارسيدو الذي سيخضع هو الآخر للتجربة.

وكان النادي تلقى عروضاً للاعبين مغاربة، بالاضافة الى الأرجنتيني برانكو بيد أنها لم تحسم امرها في هذا الشأن.

وترزح ادارة «الاصفر» تحت ضغوط كبيرة من الجماهير التي تطالبها بالتعاقد مع لاعبين أجانب يدعمون صفوف الفريق الذي افتقد في الموسم الحالي الى عدد من عناصره المؤثرة مثل لاعبي الوسط فهد الأنصاري وسلطان العنزي المعارين الى الاتحاد السعودي والخور القطري على التوالي، والمدافع الغاني رشيد سومايلا المعار الى الغرافة القطري، فضلاً عن عدم التجديد مع الغيني سيدوبا سامواه.

ولن يكلف ضم تومي اكثر من 70 ألف دولار أميركي هي قيمة عقده حتى نهاية الموسم الراهن.

وفي اطار متصل، نفى المنسق الاعلامي للفريق زياد الشطي ان يكون حارس مرمى خيطان احمد الدوسري انتقل الى القادسية، مؤكداً ان النادي لم يدخل في مفاوضات لضمه من الاساس.

على صعيد آخر، يواصل «الأصفر» تدريباته بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش استعداداً للمواجهة المهمة التي تجمعه بالسالمية بعد غد الأحد ضمن الجولة الحادية عشرة من «دوري فيفا».

ويستعيد القادسية عدداً من عناصره التي غابت امام الفحيحيل ضمن الجولة التاسعة، مثل بدر المطوع ومساعد ندا وضاري سعيد.

في المقابل، بدأ اللاعب الشاب احمد الزنكي تدريبات الجري حول الملعب في المرحلة قبل الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي اعقب العملية الجراحية التي اجريت له العام الماضي في اربطة الركبة، كما يواصل طلال العامر تدريباته اللياقية تأهباً للعودة بعد غياب دام أكثر من شهرين.

ويسعى «الأصفر» الى تحقيق الفوز على السالمية والاستمرار شريكاً في الصدارة مع «الكويت» الذي انتزعها منه بفارق الأهداف في الجولة الماضية التي غاب عنها.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.