الجبري: لا تهاون أو مجاملة على حساب صحة المستهلك

574696_378643_org__-_qu65_rt728x0-_os1575x1046-_rd728x483

كويت تايمز: أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري أن لا تهاون ولا مجاملة على حساب صحة المستهلك، مشيدا بجهود العاملين بالأجهزة الرقابية بفريق الطوارئ وإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية العاصمة على الضبطيات الهائلة التي تمت أخيراً في عدد من منافذ بيع وشراء وتداول المواد الغذائية بمنطقتي الشويخ والري. جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من الموظفين والمسؤولين القائمين على هذا العمل الذي أثمر الكشف عن المتلاعبين بالمواد الغذائية التي تضر بصحة وسلامة المستهلك، والذين تمت إحالتهم على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وشدد الجبري في كلمة خلال حفل التكريم الذي حضره مدير عام بلدية الكويت أحمد المنفوحي، ومساعد المدير العام لشؤون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير فيصل الجمعة، ومدير فرع بلدية محافظة العاصمة عمار العمار، والذي أقيم في فرع بلدية العاصمة على ضرورة «عدم التهاون ولا المجاملة على حساب صحة وسلامة المستهلك»، قائلا «إن أبوابنا جميعا مفتوحة لكم دائما لتيسير وتسهيل مهامكم في سبيل الحد من هذه الظاهرة».

وعقب انتهاء حفل التكريم قام الوزير الجبري يرافقه مدير عام «البلدية» وعدد من مسؤولي المحافظة بجولة استطلاعية على المخازن التي تم ضبط الأغذية بها وغلقها من قبل «البلدية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.