«حماية الأموال» ستكلف بالتحقيق في تهريب الحاويات خلال جلسة الثلاثاء

574710_378707_org__-_qu65_rt728x0-_os301x413-_rd301x413

كويت تايمز: أعلن رئيس لجنة الاولويات البرلمانية ثامر السويط عن تقديم اللجنة رسالتين في بند الرسائل الواردة في جلسة الثلاثاء المقبل تتعلقان بتكليف لجنة حماية الاموال العامة التحقيق في قضية تهريب الحاويات والشاحنات من ميناء الشويخ، مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب أيضا احالة ملف نقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة والتابعة للهيئة العامة للتعويضات إلى اللجنة المختصة لأن لجنة الأولويات غير مختصة بمثل هذه الموضوعات.

وقال السويط إن «الجلسة المقبلة ستتضمن بعد بند الأسئلة البرلمانية والرسائل الواردة الرد على الخطاب الأميري واستكمال مشاركات النواب لأن الجلسة الماضية انتهت دون ان يتسنى لمسجلين الإدلاء بآرائهم بخصوص ما جاء في النطق السامي».

وذكر أن «من ضمن جدول أعمال الجلسة مناقشة وثيقة الاصلاح الاقتصادي بعد طلب قدمه عدد من النواب في شأن الوثيقة التي أثير حولها الكثير من الجدل»، متوقعا أن «تقدم الحكومة بيانا مفصلا حول الوثيقة مع ضرورة توضيح تأثيرها على جيب المواطن».

وأوضح السويط أن «الحكومة ستقدم أولوياتها إلى لجنة الأولويات فور جهوزية برنامج عملها وفق ما وعدت ،خصوصا أن مجلس الوزراء رسم في اجتماعه الاخير ملامح برنامج عمل الحكومة ولم يتم تقديمه بشكل رسمي إلى مجلس الامة».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.