بريطانية انتقمت من خائن عبر حسابه في «أمازون»

أبدعت بريطانية في انتقامها من حبيبها الذي اكتشفت ذات ليلة أنه يخونها. فدخلت إلى حسابه في موقع «أمازون» واشترت أفلاماً بقيمة نحو 700 دولار، وأمضت لياليها تشاهدها وتضحك.

وكانت الشابة لورين ليلي، والشاب ناثان سميث، معاً لأكثر من عامين، وذات يوم دفعها شعور داخلي للاعتقاد بأنه يخونها، فقامت بتفتيش هاتفه وتأكدت أنه غير مخلص لها، على إثر ذلك، طردته من المنزل، وتخلصت من كل متعلقاته، ثم عانت لأيام من حزن شديد وبكاء مستمر، لتدرك فجأة أن ما زال بإمكانها الدخول إلى حسابه الشخصي في موقع «أمازون» للتبضع، كما كانت تعمل ذلك قبل انفصالهما.

فقررت الشابة التي تعمل ممرضة، والبالغة من العمر 29 عاماً، الانتقام من الخائن صديقها السابق، وذلك من خلال «ضربه حيث يؤلمه»، فدخلت على حسابه في «أمازون برايم» واشترت بمبلغ 500 جنيه إسترليني (نحو 700 دولار أميركي)، العديد من الأفلام، ثم جلست في السرير تشاهدها وتضحك لشدة انتقامها، بحسب مانقله موقع «روسيا اليوم» عن صحيفة «ميرور» البريطانية.

وقالت لورين: «إنها طريقة إبداعية للانتقام من شخص ما. لقد استمتعت بفعل ذلك.

سأخبر أحفادي عن ذلك بالتأكيد… اعتقدت أنه صحيح، اشتريت العديد من الأفلام التي تحمل عناوين الخداع أو عدم الاحترام… اشتريت (الغشاش)، و(المخادع)، و(غير المستحق)، و(الكذاب).

كانت كلها أسماء أفلام بوليوود».

وأضافت: «كنت جالسة في الفراش أبكي وأضحك.

انتهى بي الأمر بتجميع أفلام بقيمة 500 جنيه إسترليني، قبل أن يتنبه لذلك ويحذفني من حق الدخول لحسابه في أمازون».

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.