نتائج اختبارات الصف الثاني عشر على موقع «التربية» الإلكتروني

أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للشؤون القانونية الدكتور بدر المطيري عن رفع نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021 / 2022 التي أداها طلبة الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي إضافة إلى التعليم الديني والتربية الخاصة.وأشار المطيري في تصريح صحافي إلى أن النتائج رفعت على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي وتطبيق الهاتف الخاص بوزارة التربية ويمكن للطلبة الاستعلام عن نتائجهم عبر إدخال الرقم المدني، موضحا أن باب التظلمات سيفتح أمام الطلبة الراغبين بمراجعة درجاتهم بدءا من يوم الأحد القادم 30 يناير حتى الثلاثاء الأول من فبراير في مقر الكنترول المركزي.

و أعرب المطيري عن خالص تهانيه لأبنائه الطلبة بالنجاح والتفوق، مبينا أن الفرصة ما زالت سانحة أمامهم لتحقيق مزيد من النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني، ومضيفا أن الوزارة بجميع قطاعاتها أدت جهودا كبيرة في تأمين جهوزية لجان الاختبارات وفق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية المطلوبة، و توفير البيئة الملائمة والآمنة والأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة خلال فترة الاختبارات الماضية.

وأعلنت وزارة التربية، في وقت سابق رفع نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول ( للقسم العلمي- والأدبي- والتعليم الديني) على الموقع الالكتروني لوزارة التربية. https://app.moe.edu.kw/resultcloud/presults.aspx

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.