صرف تموين الصفوف الأمامية.. 6 مارس المقبل

صرف التموين المجاني للصفوف الأمامية سيبدأ في 6 مارس المقبل، وأن الصرف للمستفيدين من المقيمين سيكون في عدد من قاعات الأفراح التي حددتها وزارة التجارة والصناعة وستعلن عنها لاحقا.

وقالت المصادر «حددت وزارة التجارة والصناعة يوم 6 مارس المقبل موعدا للبدء بصرف التموين المجاني للصفوف الأمامية»، مبينة أن تحديد ذلك الموعد سيكون بعد انتهاء عطلات العيد الوطني وعيد التحرير والإسراء والمعراج، والتي ستبدأ في 25 فبراير وتنتهي يوم الخميس 3 مارس.

وأضافت أن الوزارة انتهت من تحديد أماكن الصرف للمستفيدين من المقيمين، حيث حددتها في عدد من قاعات الأفراح بأكثر من منطقة وذلك كون المقيمين غير مسجلين في البطاقة التموينية ولن يتم الصرف لهم من خلال أفرع التموين المنتشرة في البلاد.

وفي السياق ذاته، قال مصدر مسؤول في وزارة التجارة والصناعة، ان الوزارة لم تنته بعد من حصر الأعداد الإجمالية للمستفيدين من هذه المنحة، خاصة أنها تشمل العاملين في وزارتي الصحة والداخلية من المقيمين مع عائلاتهم، حيث يجري حاليا العمل على حصر أعداد العاملين مع أقربائهم من الدرجة الأولى.

وكان وزير التجارة والصناعة فهد الشريعان قد أصدر الأسبوع الماضي تعليماته بشأن البدء بصرف التموين المجاني للصفوف الأمامية، بعد أن انتهت وزارة التجارة والصناعة من إعداد الجداول التفصيلية بعدد البطاقات التموينية والأفراد والمخصصات طبقا للبيانات المرسلة من وزارتي الصحة والداخلية (كويتيين ـ مقيمين)، بالإضافة لجدول ربط المناطق السكنية للمقيمين بصالات الأفراح وتحديد وتنسيق آلية الصرف مع الجهات المعنية ذات الصلة للبدء بالصرف تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 807 لسنة 2020 بشأن صرف التموين المجاني للصفوف الأمامية الأولى للعاملين بوزارتي الصحة والداخلية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.