«القُصّر» تحتفل بالأعياد الوطنية مع المشمولين برعايتها

نظمت الهيئة العامة لشؤون القصر احتفالية مع موظفيها وأبنائها القصر المشمولين برعايتها، بمناسبة قرب حلول الأعياد الوطنية؛ إذ تخلل هذا الاحتفال حضور الفئات الإشرافية لبعض الادارات الخدمية في الهيئة كإدارة الخدمة والمتابعة والإدارة العقارية وإدارة الرعاية الاجتماعية والتربوية والإدارة الهندسية والادارة القانونية وادارة مالية القصر وادارة النشاط التجاري للتركات، وذلك للرد على استفسارات المراجعين خلال هذا اليوم.

كما تخلل هذا الحفل توزيع هدايا بسيطة للموظفين المشاركين والقصر الحضور.

من جهتها مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية والتربوية ورئيس لجنة الأنشطة والفعاليات تماضر العمر إن الهيئة أقامت هذه الاحتفالية في إطار المنهجية المتبعة لتمكين التواصل الاجتماعي مع الموظفين والقصّر المشمولين برعايتها وتوفير أفضل سُبل الرعاية والترفيه للقصر.

وأكدت العمر أن الهيئة تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات وإقامة الفعاليات التي من شأنها تعزز سبل التواصل بين الموظفين وكذلك بين أبنائها القصر المشمولين برعايتها بما يعود عليهم بالفائدة ويلبي كل احتياجاتهم.

وأضافت العمر أن الهيئة تعتزم اقامة بعض الفعاليات خلال الفترة القادمة للقصر المشمولين بالرعاية وهذا من شأنه يحقق أهداف الهيئة السامية في إسعاد أبنائها القصر المشمولين برعايتها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.