«الصحة» تحدّد مواعيد عمل مراكز الرعاية الأولية خلال عطلة الأعياد الوطنية

حددت وزارة الصحة مواعيد عمل المراكز الصحية الرعاية الأولية التي تعمل على مدار 24 ساعة أو التي تعمل خلال الفترة من الساعة 7 حتى 12 ليلا أو من الساعة 7 صباحا حتى 9 مساء خلال عطلة العيد الوطني والتحرير وذكرى الإسراء والمعراج.

وتضمنت قائمة هذه المراكز في منطقة العاصمة الصحية مراكز علي ثنيان الغانم واحمد الصقر في والإحقاقي، فيماشملت قائمة المراكز التي تعمل من الساعة 7 صباحا ولغاية 12 منتصف الليل مراكز منيرة العيار في كيفان وعبدالله العبدالهادي في اليرموك ومركز جابر الاحمد 2 في منطقة جابر الاحمد.

وتضمنت قائمة المراكز في منطقة حولي الصحية التي تعمل على مدار 24 ساعة مراكز الرميثية الصحي التخصصي والسالمية الغربي الصحي وصباح السالم الجنوبي الصحي وسلوى الصحي والسلام الصحي، فيما المراكز التي من الساعة 7 صباحا ولغاية 12 منتصف الليل تشمل مراكز محمود حاجي حيدر الصحي وبيان الصحي وحولي الغربي الصحي.

وضمت المراكز التي تعمل على مدار 24 ساعة في منطقة الفروانية الصحية مراكز عبد الله المبارك الصحي والفروانيةالغربي الصحي والفردوس الجنوبي الصحي والرابية الصحي والاندلس الصحي، فيما المراكز التي تعمل من الساعة 7 صباحا ولغاية 12 منتصف الليل مراكز الجليب الجنوبي الصحي وصباح الناصر الصحي والعارضية الجنوبي ومناحي العصيمي.

وشملت المراكز التي تعمل 24 ساعة في منطقة منطقة الأحمدي الصحية مراكز الفحيحيل التخصصي وصباح الأحمد A الصحي والعدان التخصصي وعبدالعزيز الراشد، وبنيدر والرقة التخصصي ومركز الوفرة الزراعية وجابر العلي الصحي ومركز الوفرة السكنية الصباحية الغربي التخصصي والخيران الشاليهات وعلي صباح السالمالصحي ومركز الخيران السكنية فيما المراكز التي تعمل من الساعة 7صباحا ولغاية 12 منتصف الليل شملت الفنطاس التخصصي ومبارك الكبير الغربي.

وضمت قائمة المراكز التي تعمل 24 ساعة في منطقة الجهراء الصحية مراكز القصر الصحي ومركز الجهراء الصحي ومركز سعد العبدالله قطعة 2 ومركز العبدلي الصحي فيما تحدد عمل مركز كبد الصحي من الساعة 7صباحا ولغاية الساعة 9 ومركز الصليبية الجنوبي من الساعة 7 صباحا ولغاية 12 منتصف الليل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.