شارع الخليج بدأ بالاحتفال مبكراً 

منذ ساعات الصباح الباكر، توافدت على شارع الخليج مجاميع من العوائل استعدادا للاحتفال بالأعياد الوطنية، منهم من نصب الخيام على جوانب الشارع، وعند مواقف السيارات، ومنهم من وضع الكراسي لحجز موقع تمركزه طيلة فترة الاحتفال.

المئات من المواطنين والمقيمين بدأوا مبكرا بالاحتفال والتعبير عن فرحهم وسعادتهم بالمشاركة، لاسيما أنهم حرموا منها بسبب جائحة كورونا.

المحتفلون رغم تشدد وزارة الداخلية في تطبيق إجراءاتها، إلا أنهم لم يتراجعوا عن قرار الاحتفال الذي سيمتد اليوم لساعات طويلة رغم تقلب أحوال الطقس.

تنظيم حركة المرور

قامت وزارة الداخلية منذ يوم أمس بإغلاق بعض المداخل والمخارج بداية من شارع التعاون وصولا لشاطئ الشويخ بهدف تسهيل حركة المرور وضمان انسيابية الشريط الساحلي الذي لم يخلو نوعا ما من الاختناقات المرورية.

مسدسات الماء حاضرة

فيما منعت الجهات المعنية في الدولة استخدام عبوات الرغوة، والنزول من السيارات للمشي بين السيارات حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين، كانت مسدسات الماء حاضرة كوسيلة بديلة للاحتفال، مع بعض البالونات كنوع من الذخيرة، ليتقاذفها المشاركين وهم جالسين في سيارتهم.

لا تزعجوا العائلات

حذر رجال الداخلية بعض الشباب من التسبب بإزعاج العائلات الجالسة على أكتاف الشارع، خصوصا أن هناك عدد كبير من كبار السن يشاركون أسرهم الاحتفالات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.