الوزير الحمود: الإعلام الرياضي الكويتي يملك تاريخاً حافلاً وحريصون على الارتقاء به

art2089316601

كويت تايمز: أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أهمية دور الإعلام الرياضي في إبراز إنجازات الرياضة الكويتية فضلا عن تغطية الأنشطة والفعاليات الرياضية المهمة داخليا وخارجيا، لافتاً الى أن «الإعلام الرياضي الكويتي يملك تاريخاً حافلاً»، ومؤكداً الحرص على دعم كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الإعلام الرياضي في البلاد.

وفي تصريح صحافي أدلى به اليوم عقب لقائه رئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي في مكتبه بوزارة الإعلام، أشاد الشيخ سلمان الحمود بخطوة جمعية الصحافيين الكويتية تشكيل لجنة خاصة تهتم بالإعلام الرياضي.
وقال إن «وزارة الإعلام حريصة على دعم ورعاية أنشطة اللجنة التي تسعى إلى الارتقاء بمستوى الإعلام الرياضي»، معربا عن الأمل في «أن تحدث اللجنة نقلة نوعية في هذا المجال لاسيما أن الإعلام الرياضي الكويتي يملك تاريخا حافلا».
وأوضح أن «اللجنة تضطلع بدور مهم في الفترة المقبلة للنهوض بالمستوى المهني للعاملين في الصحافة الرياضية لاسيما الشباب منهم»، مبديا استعداد الوزارة «لدعم أنشطة اللجنة للارتقاء بالصحافة الرياضية باعتبارها جزءا مهما من الإعلام الكويتي».

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة وأمين سر جمعية الصحافيين الكويتية فيصل القناعي «بدعم وزارة الإعلام بقيادة الشيخ سلمان الحمود للحركة الصحفية والإعلامية»، مقدما الشكر العميق للشيخ سلمان الحمود ولوكيل وزارة الإعلام طارق المرزم «على اهتمامهما الكبير بكوادر الصحافة الكويتية في كل مجالاتها».
وقال إن «اللجنة التي تضم نخبة من الصحافيين المخضرمين والشباب ووضعت برنامجا طموحا لتطوير مهارات الصحافيين والإعلاميين الكويتين العاملين في الحقل الرياضي لاسيما الشباب منهم من خلال عقد ورش عمل ودورات متخصصة».
وأشار إلى أن «اللجنة ستعمل على تطوير علاقتها المميزة مع محيطها الإقليمي والقاري والدولي بما يحقق الاستفادة القصوي للعاملين في الصحافة الرياضية».

شاهد أيضاً

«التربية»: 6 لجان لاختبارات «الثاني عشر» في المعاهد الدينية

اعتمدت وزارة التربية لجان سير امتحانات الفترة الدراسية الأولى للصف الثاني عشر 2023/2022 للتعليم الديني …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.