مدربا الكويت والعربي: جاهزون للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد

أكد مدرب «الكويت»، التونسي نبيل معلول، جاهزية فريقه للتعامل مع مجريات وتقلّبات المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وصولاً إلى تحقيق الفوز والتتويج بلقبه الأول، في الموسم الجاري.

وقال في معرض حديثه في المؤتمر الصحافي للمباراة، إن جاهزية «الأبيض» وتركيزه لخوض المواجهة عاليان، فيما لا يزال مصير مشاركة مواطنه المهاجم طه الخنيسي معلقاً حتى المران الأخير بعدما تسبّبت الاصابة التي تعرّض لها في غيابه عن أكثر من حصة تدريبية.

وشدّد معلول على ان «المهمة لن تكون سهلة، المنافس يعرف كل كبيرة وصغيرة عن فريقي، ونحن كذلك رصدنا نقاط القوة في العربي سواء في وسط الملعب بتواجد سلطان العنزي، أو الليبيين سنوسي الهادي ومحمد صولة على الأطراف».

من جانبه، أكد قائد «الأبيض»، فهد حمود، أهمية تحقيق اللقب وتعويض الهزيمة أمام العربي في لقاء كأس السوبر، الشهر الماضي، لافتاً إلى أن مستوى الفريقين متقارب وان الأفضلية ستنحاز لمَنْ ينجح في المحاقظة على تركيزه حتى النهاية واستغلال الفرص التي ستُتاح له.

وأبدى حمود اعتزازه بكون «الكويت» منافساً قوياً على البطولات كافة، وبتواجده في المباريات النهائية كافة التي أُقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي.

من جانبه، أكد مدرب العربي، الكرواتي أنتي ميشا، أن نجاح الفريق في التغلب على «الكويت» في آخر مباراة جمعت بينهما وحصوله على كأس السوبر» سيمنح لاعبيه ثقة أكبر وسيكون عاملاً إيجابياً لمصلحته، اليوم.

وقال في المؤتمر الصحافي إن المهمة لن تكون سهلة بحكم أنه سيواجه فريقاً قوياً يمكن اعتباره الأفضل حالياً.

وأشار إلى أن أوراق الفريقين باتت مكشوفة في ظل تقابلهما لأكثر من مرة هذا الموسم، مُبدياً ثقته بلاعبيه وقدرتهم على تحقيق اللقب الذي سيمنح «الأخضر» دافعاً كبيراً في ما تبقى من منافسات الموسم، خاصة في اللقاء الذي ينتظره أمام كاظمة المتصدر ضمن الجولة 14 من «دوري stc الممتاز»، في نهاية الأسبوع.

وحول الإصابات التي يعاني منها الفريق، قال: «اللاعبون جاهزون ولا توجد غيابات باستثناء المصاب أحمد إبراهيم، والموقوف بندر السلامة، فيما يتم تجهيز الحارس سليمان عبد الغفور للمشاركة».

من جهته، رأى القائد عبدالله الشمالي أن الفريق الذي يطمح بتحقيق البطولة لا يجب أن يتأثر بغياب لاعب، وأن قائمة العربي تضم 30 عنصراً قادرين على الخدمة طوال الموسم، ومعتبراً أن الحظوظ متساوية بين الجانبين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.