ثنائية بنزيما وفينيسيوس تقود الريال لإسقاط مايوركا وتعزيز الصدارة

واصل قطار ريال مدريد انتصاراته، بالفوز بنتيجة (3-0) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الليجا.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وكريم بنزيما هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 77، والثاني في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث مرر فينيسيوس جونيور كرة في العمق لكريم بنزيما، داخل المنطقة، والذي سدد كرة قوية تصدى لها ريكو حارس ريال مايوركا وحولها إلى ركنية في الدقيقة 6.

ونفذ كروس الركنية، وأرسل كرة عرضية وصلت إلى ميندي الذي صوب على المرمى، ومجددًا الحارس ريكو تصدى لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 7.

وجاءت أولى محاولات مايوركا في الدقيقة 11، حيث انطلق أوليفان وسدد كرة مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وصوب توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية على حدود المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا، في الدقيقة 28.

وكاد بابلو مافيو لاعب مايوركا أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35، حيث سدد كرة داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس كورتوا.

وانطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء ريال مايوركا وراوغ الدفاع ومرر كرة لألابا الذي سدد كرة قوية ارتطمت بمدافع مايوركا في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف التقدم للميرنجي، في الدقيقة 55، حيث تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من زميله كريم بنزيما وسدد بين قدمي حارس ريال مايوركا.

وتدخل فيرميلون لاعب ريال مايوركا بقوة على قدم البرازيلي رودريجو جويس جناح ريال مدريد اليمنى، والذي لم يستطع استكمال المباراة، وخرج وهو يعرج.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، إثر تدخل أوليفان مدافع مايوركا على فينيسيوس جونيور جناح الميرنجي داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما وسجلها بنجاح ليضيف الهدف الثاني.

وأضاف كريم بنزيما الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لريال مدريد في الدقيقة 82، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله مارسيلو وسدد رأسية قوية أقصى يسار حارس مايوركا.

وأثار بنزيما القلق بتعرضه لإصابة في القدم اليسرى في الدقيقة 85، وغادر أرض الملعب إلى غرفة تغيير الملابس.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.