الأمير هنأ المواطنين والمُقيمين بشهر رمضان: اللهمّ احفظ الكويت من كل شر وسوء

هنأ سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد المواطنين والمقيمين بقرب حلول شهر رمضان، مبتهلاً إلى الباري جلّ وعلا أن يمنّ على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبّل صيامهم وقيامهم.

ونقل الديوان الأميري تهاني صاحب السمو بالشهر الكريم «أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات».

وأضاف في بيان: «نحمد الله العلي القدير أن منّ علينا بأن يأتي شهر رمضان هذا العام ومؤشرات هذه الجائحة كوفيد-19 في تحسن واضح، داعين المولى تعالى أن يستمر انحسار مؤشراتها عن وطننا والعالم أجمع، وذلك بالتزام الجميع بالاشتراطات الصحية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في البلاد حفاظاً على صحتهم وسلامتهم».

وأعلن الديوان «اعتذار صاحب السمو الأمير عن عدم استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين لهذا العام، سائلاً سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذه الجائحة ويزيل هذه الغمة وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء».

وتوجّه الديوان بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكل الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدّم وازدهار.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.