ردع المخالفين والمستهترين… في «المهبولة»

أسفرت الحملة الأمنية التي أطلقتها وزارة الداخلية في منطقة المهبولة، لضبط وردع المخالفين والمستهترين والخارجين على القانون، عن تحرير 654 مخالفة مرورية مباشرة، إضافة إلى ضبط عدد من المخالفين.

وتأتي الحملة تطبيقاً لتوجيهات وتعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس وبإشراف وحضور وكيل قطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، حيث تمت إقامة نقاط أمنية من خلال انتشار الدوريات الأمنية والمرورية في المنطقة لضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة، لتطبيق القانون عليهم.

في الحملة بقيادة مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور لشؤون التخطيط والبحوث العميد خالد محمود ومساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور لشؤون التعليم العميد الشيخ فواز الخالد، حيث تم تطبيق القانون على الجميع، مع مراعاة الجانب الإنساني والتعامل بروح القانون مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة واتخاذ كل الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وقال العميد محمود: «إن الحملة المرورية الأسبوعية أسفرت عن تحرير 654 مخالفة مباشرة، بالإضافة إلى ضبط حالة تغيب لخادمة وضبط مواطن متعاط بحوزته كمية من مخدر الهيرويين، كما تم ضبط مواطن آخر عليه ضبط وإحضار في قضية جنائية، وضبط مواطن ثالث كانت بحوزته أسلحة بيضاء ومركبة مطلوبة للحجز القضائي.

وأوضح أن مثل هذه الحملات بلا شك ستساهم بضبط المستهترين والخارجين على القانون «ونحن نحرص دائماً في كل حملة أسبوعية على اختيار المنطقة التي تشهد كثافة مرورية عالية، ومعرفة تجمع المخالفين من الوافدين الذين للاسف في كل حملة نضبط بعضهم لا يحملون رخص قيادة نهائياً، الأمر الذي يتطلب إحالتهم الى سجن الإبعاد وترحيلهم عن البلاد بعد اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم»، مؤكداً «أنه لا تهاون ولا تراخي في محاسبة المخالفين والمستهترين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.