فيصل الزعبي: قريباً عودة المياه المعالجة لمزارع العبدلي والوفرة

أعلن عضو رابطة المزارعين في العبدلي فيصل عبدالله الزعبي، عن قرب عودة المياه المعالجة لمزارع العبدلي والوفرة، بعد تفاعل من النائب أسامة المناور، وجهود طيبة من وزارة الأشغال وجميع العاملين، وعلى رأسهم وزير الأشغال المهندس علي الموسى، والوكيل المساعد لقطاع الهندسة الصحية المهندس وليد الغانم، معرباً عن الشكر والتقدير على جهودهم في إنهاء المشكلة.

وأضاف الزعبي، في تصريح، إن المياه المعالجة عنصر أساسي للزراعة، لكي يتمكن المزارع من توفير الخضروات، مؤكداً أن «الوزارة تبذل جهوداً طيبة في متابعة الموضوع، ونحن متفائلون بجهود الوزير علي الموسى والمهندس وليد الغانم».

وأعرب عن الأمل في توسيع توزيع المياه المعالجة في المزارع، حتى لا يشعر المزارع بانقطاع المياه، مشدداً على أهمية الأمن الغذائي من خلال توفير شبكة ري لتأمين الاحتياجات والمتطلبات الرئيسية والثانوية للمزارعين.

وأشاد بالنجاحات التي يحققها المزارعون، بزراعة أنواع من المنتجات، كالطماطم والخيار والبطاطا، مضيفاً أن الإمكانات التي تجعل المزارع يتقدم في المجال الزراعي، أبرزها توافر الأراضي الشاسعة، ووفرة الأيدي العاملة، والتقدم العلمي والتكنولوجي، واكتشاف طرق مختلفة وحديثة للزراعة، تتناسب مع أجواء الكويت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.