بنك الطعام: مصرف «إفطار صائم» يوزع 22.7 ألف وجبة

أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة عن تنفيذ مصرف «إفطار صائم» الذي يهدف الى توزيع 22.700 ألف وجبة على العمال خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري، إن مصرف «إفطار صائم» يأتي ضمن مجموعة من المبادرات والحملات الخيرية التي أطلقها البنك خلال الشهر الفضيل.

وأضاف ان المشروع جاء تحت مظلة الامانة العامة للأوقاف تجاه المسؤولية الاجتماعية والاستدامة لتأمين متطلبات واحتياجات العمال داخل البلاد، مؤكداً ان الأمانة لا تألو جهداً في دعم كل الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها البنك، مشيداً بجهود «أمانة الأوقاف» في تسهيل جميع السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية.

وأوضح الأنصاري أن البنك من أولى الجهات التي تطلق حملات خيرية تغطي جميع المناطق مشيراً إلى أن مصرف «إفطار صائم» هذا العام هو الأكبر والأضخم على مستوى الكويت.

ولفت إلى أن مصرف إفطار الصائم من أهم المشاريع الموسمية التي ينفذها البنك خلال رمضان، مبيناً أن البنك يمتلك فريقاً متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال الأسر المتعففة، للتعرف على احتياجاتهم من خلال موقعه الإلكتروني www.kuwaitfoodbank.org بهدف تلبية جميع متطلباتهم والعمل على حل مشاكلهم اليومية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.