«بلدي» حولي: مقر دائم لـ«مجلس التعاون الخليجي» لإدارة حالات الطوارئ

5411e45a-c0f7-48fe-ba74-4d87f40b54b8

كويت تايمز: عقدت لجنة محافظة حولي بالمجلس البلدي اجتماعها أمس برئاسة عضو المجلس البلدي يوسف الغريب، وقال رئيس اللجنة يوسف الغريب في تصريح صحافي إن اللجنة وافقت في اجتماعها على الاقتراح المقدم من عضو مجلس الأمة مخلد العازمي بشأن منح تراخيص وفقا لأحكام القانون لإنشاء مواقف سيارات متعددة الأدوار بمنطقة جوازات حولي مع تزويدها بالخدمات الضرورية، على أن يتم استخدامها نظير رسوم رمزية، إضافة إلى موافقتها على تخصيص موقع بديل لمحطة التحويل الثانوية رقم (19) بأبعاد (12.50م×16.50م) بالجابرية قطعة (3أ).

كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لمحطة تحويل رئيسة بأبعاد (50م×60م) بمنطقة غرب مشرف الدبلوماسية قطعة رقم (7ب).
وبين أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الخارجية تخصيص قطعتي أرض لإنشاء مقر دائم لمركز مجلس التعاون لدول الخليج العربي لإدارة حالات الطوارئ ومركز تدريب الملكية الفكرية في منطقة غرب مشرف الدبلوماسية، وطلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن الموافقة على إقامة نصب تذكاري تعريفي بمركز التوحد على الدوار المقابل للبوابة الرئيسة لأرض المعارض جهة التأمينات الاجتماعية بمنطقة غرب مشرف.
وذكر أن اللجنة وافقت على طلب تخصيص مواقف سيارات سطحية بجوار مسجد عبدالله التركي بمنطقة بيان قطعة (3)، كما أوصت بالموافقة على اقتراح عمل (2) دوار في منطقة الرميثية شارع ناصر المبارك، وأجلت اقتراح استحداث خط ساخن لمكافحة العذاب في السكن الخاص.
والاقتراح المقدم الخاص باستحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة وبلدية الكويت، كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن عمل دوار بين منطقتي السلام وحطين، لدعوة صاحب الاقتراح.
كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن انشاء جسر مشاة بين منطقتي السرة والسلام.
كما أجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري، بشأن إنشاء جسر مشاة بين منطقتي الجابرية وبيان، والاقتراح المقدم من العضوين د.حسن كمال ويوسف الغريب، بشأن استحداث مخرج على طريق الشيخ زايد بن سلطان (طريق الدائري الخامس) المتقاطع مع مخرج طريق الملك عبدالعزيز السريع (طريق الفحيحيل) يوجد قرار بنفس الموضوع.
كما أوصت اللجنة بإنشاء محكمة للبلدية بالتعاون مع وزارة العدل، كما أحالت اللجنة الشكوى المقدمة من أهالي منطقة بيان، بشأن زحزحة المحول غير القائم بمنطقة بيان قطعة (2) بجانب مسجد عبدالوهاب العيسى الى موقع آخر لإعاقة حركة السير للجهاز التنفيذي.

كما أبقت اللجنة كتاب الهيئة العامة للغذاء بشأن اجتماع لجنة محافظة حولي رقم (5/ 2016).

شاهد أيضاً

«السبيعي»: إقرار مطالبات موظفي «الشؤون».. بالقريب العاجل

قالت وزارة الشؤون إنه في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية منتسبيها ومتابعة حقوقهم، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.