«مساجد الفروانية» تحيي ليالي رمضان بالكردي والبلوشي

أكد مدير مساجد محافظة الفروانية سعود حشف المطيري، على إقامة العديد من الفعاليات الرمضانية في مركز «الغانم والخرافي» ومركز «زبن الزبن»، مبيناً أن الاستعداد لليالي العشر الأخيرة جار على قدم وساق.

وقال المطيري: إن بعضاً من فعاليات شهر رمضان في مركزي «زبن الزبن» و«الغانم والخرافي»، وبالتنسيق مع مبرة الغانم، مبينا أنه تمت استضافة الشيخ القارئ هزاع البلوشي في الليالي الخمس الأولى في مسجد الغانم والخرافي فيما أمّ بالمصلين في الليالي الخمس التي بعدها الشيخ القارئ رعد الكردي، كما أن ثلة من القراء المتميزين قد أمّوا المصلين في مركز زبن الزبن بمنطقة عبدالله المبارك.

وأضاف: كذلك لم تغفل الإدارة عن الجانب الوعظي الإيماني في هذا الشهر الفضيل فأقامت العديد من الخواطر والمحاضرات في المركزين.

ولفت المطيري إلى أنه وفي جانب الفقه ومايتعلق بأحكام الصيام واستجابة لأسئلة المصلين فقد أقامت الإدارة مجلسها الفقهي في مسجد زبن الزبن بعد صلاة الجمعة مباشرة للشيخ خالد قزار الجاسم.

وبين المطيري أن الإدارة تعمل ليل نهار لتوفير الأجواء الإيمانية للمصلين في المراكز الرمضانية وباقي مساجد المحافظة، معربًا عن شكره للجمهور الكريم المشارك، والجهات التي تم التنسيق معها وخاصة مبرة الغانم في هذا الشأن.

وتابع أن الاستعداد لليالي العشر الأخيرة جار على قدم وساق وأن القادم أجمل بإذن الله تعالى إذ سيكون هناك اعتكافات إيمانية، وترتيبات لصلاة القيام بشكل مختلف ومتميز.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.