للمرة الـ 15.. «الكويت» يتوج بلقب كأس الاتحاد لـ «السلة»

توج نادي الكويت بلقب بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة للموسم الرياضي المحلي (2021-2022) للمرة ال15 في تاريخه بعد فوزه المستحق على نظيره الجهراء بنتيجة (79/60) في المباراة النهائية، مؤكدا هيمنته على جميع البطولات المحلية لهذا الموسم.

وجاءت المباراة الختامية للبطولة التي نظمها الاتحاد الكويتي لكرة السلة قوية من جانب الكويت الذي تمكن من السيطرة على مجريات المباراة التي اقيمت في صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة منذ بدايتها وحتى نهايتها بفضل تألق لاعبيه المحليين والمحترفين دفاعا وهجوما.

ومن جانبه حاول الجهراء مجاراة منافسه الا ان خبرة لاعبي (الكويت) بطل الكويت والخليج حالت دون تمكينهم من العودة بالمباراة لتنتهي المباراة بفارق 19 نقطة ليضيف الابيض الكويتاوي لقبا جديدا هذا الموسم بعد فوزه ببطولتي الدوري وكأس السوبر اللتين احرزهما في وقت سابق.

وفي نهاية المباراة توج رئيس الاتحاد الكويتي للعبة رشيد العنزي بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد ومسؤولي فريقي الكويت والجهراء الفرق الفائزة بالبطولة علما ان نادي برقان حقق المركز الثالث بالبطولة.

يذكر ان سبعة اندية فازت بلقب هذه البطولة في تاريخها ويعد نادي القادسية الأكثر حصولا على الكأس ب25 مرة ثم الكويت 15 مرة فالعربي 9 مرات وكاظمة 3 مرات والجهراء مرتين فيما احرز الساحل والنصر لقبا لكل منهما.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.