«الكويت» يقترب من لقب «دوري stc»

اقترب «الكويت» من لقب «دوري stc الممتاز» في كرة القدم بعد فوزه المثير على مضيفه النصر 3-2، الخميس، ضمن الجولة 16 من المسابقة.

وارتقى «الابيض» الى الصدارة بـ 36 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن كاظمة، ومع تبقي جولتين فقط بات يحتاج الى 4 نقاط ليتوج بالدرع باعتباره يتفوق بفارق المواجهات المباشرة عن «البرتقالي» في حال تساويهما بالنقاط في نهاية المسابقة.

وشهدت المباراة احداثاً مثيرة وساخنة وحالتي طرد من الحكم يوسف نصار للاعبي النصر السوري عمرو ميداني ومعاذ الظفيري في الشوط الثاني.

سجل اهداف «الكويت» الكونغولي الديموقراطي ثيوميرسي مبوكاني (13) والتونسي طه الخنيسي من ركلة جزاء (81) وفهد الهاجري (86) وللنصر مشعل فواز (30) والنيجيري دينيس سيسوجو (75).

وفي مباراة أخرى، حقق اليرموك فوزاً مهماً على السالمية 3-2 أتاح له مغادرة مؤخرة الترتيب لأول مرة منذ الجولات الأولى بعد ما رفع رصيده الى 12 نقطة متساوياً مع الشباب والفحيحيل الذين يواجهان العربي والقادسية على التوالي الجمعة.

تقدم «أبناء مشرف» في الشوط الاول بثلاثية عبر الكولومبي كارلوس ريفاس (8) والمغربي سفيان لكزير (27) وعثمان الدوسري (37)، قبل ان يقلص «السماوي»، الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة، الفارق بهدفين للبرازيلي باتريك فابيانو من ركلتي جزاء (45 و 55).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.