9 لجان للارتقاء بالحركة الكشفية الكويتية

شكل مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية 9 لجان للعمل على تطوير أداء الجمعية وفق الاستراتيجية وخطط وبرامج المنظمة الكشفية العربية.

وبارك أمين عام جمعية الكشافة الكويتية إبراهيم العيد، خلال اجتماع عقده مع رؤساء اللجان وحضره أعضاء مجلس الادارة، ثقة مجلس الإدارة فيكم سواء أنتم كرؤساء اللجان أو أعضاء فيها، مؤكدا أنهم على قدر المسؤولية المكلفين بها.

وأضاف العيد إن المجلس حدد 9 لجان على أن يكون عدد أعضاء كل لجنة 5 تماشيا مع لوائح ونظم المنظمة الكشفية العربية والعالمية، وذلك وفقا للشروط والضوابط المعمول بها مشيراً إلى أن تشكيل هذه اللجان يستهدف تطوير أداء الجمعية وفق الاستراتيجية وخطط وبرامج المنظمة الكشفية العربية، مؤكداً في الوقت نفسه دعم هذه البرامج التي من شأنها الارتقاء بالحركة الكشفية الكويتية.

وأضاف نحتاج من كل لجنة تقديم خطتها التي تخدم المجتمع وتبرز دور الجمعية، موضحا أهمية ان تقدم تلك الخطة لأمين عام الجمعية لعرضها على مجلس الإدارة.

وشدد العيد على ضرورة تكثيف الجهود من أجل إنجاح فعاليات وانشطة الجمعية خاصة «أننا مقبلون على تنظيم اكبر ملتقى كشفي شبابي على مستوى الوطن العربي والذي سيقام خلال شهر مايو المقبل برعاية رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.