«إعادة الهيكلة» يستدعي العاملين في القطاع الخاص لصرف مستحقاتهم عن السنة المالية الحالية

578564_المستندات_المطلوبة_-_Qu65_RT728x0-_OS700x393-_RD700x393-

كويت تايمز: دعا برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة المواطنين العاملين في القطاع الخاص الراغبين في صرف مستحقاتهم عن السنة المالية 2016/2017 إلى «ضرورة مراجعته وتقديم المستندات المطلوبة بحد أقصى 31/3/2017 وذلك لحفظ حقوقهم عن هذه السنة».

وقالت مديرة إدارة شؤون صرف المزايا المالية والمشرف العام على مراكز الخدمة الخارجية هيام الدويلة في تصريح صحفي اليوم إن «العاملين جميعا في القطاع الخاص ممن لديهم استحقاقات مالية عن السنة المالية 2016/2017 مدعوون إلى مراجعة البرنامج في المبنى الرئيسي الكائن في منطقة الرقعي».

وأضافت إن «بإمكان هؤلاء أيضا مراجعة أحد الفروع الخارجية في برج التحرير ومركز جابر العلي ومركز جليب الشيوخ ومركز الجهراء ومركز التدريب البترولي بالأحمدي لصرف مستحقاتهم، مصطحبين معهم جميع المستندات المطلوبة حسب نوع المعاملة لكل منهم وذلك في الفترة الصباحية».

في سياق آخر، ذكرت الدويلة إن «البرنامج الرئيسي والمراكز الخارجية التابعة له استقبلوا وأنجزوا العديد من المعاملات خلال الفترة من (1/1/2016) حتى (31/12/2016) حيث تم حصر المعاملات التي تم إنجازها خلال العام الماضي وبلغ عددها نحو 99 ألف معاملة مختلفة ما بين تجديد إذن عمل وتسليم إذن عمل وتحديث بيانات وإصدار شهادات ومعاملات للمرة الأولى».

وأوضحت أن «العام الماضي شهد قيام البنوك وشركات الاتصالات بإدخال بياناتها عن طريق نظام الميكنة لمختلف المعاملات الخاصة بموظفيهم من استقالات وتجديد أذونات العمل»، مضيفة إنه «سيتم تباعا ميكنة باقي المعاملات الأخرى وفتح المجال لباقي الشركات في القطاع الخاص».

كما بينت أن «البرنامج يبذل جهودا كبيرة وفق أنظمة تتوافق وأسلوب العمل العصري من تنظيم إجراءات العمل الخاصة بالمتقدمين للبرنامج وتخفيف المستندات المطلوبة من الجهات الأخرى، حيث تم الربط مع وزارة التعليم العالي والجامعات الخاصة مع المراجعين إضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.