«الجمارك» تضبط سلاحا ناريا ومخدرات مع خليجيين في «النويصيب»

تمكن رجال الإدارة العامة للجمارك في منفذ النويصيب من ضبط سلاح ناري ومواد مخدرة متنوعة مع مسافرين خليجيين، وذلك في ضبطيتين مختلفتين بأول أيام عيد الفطر السعيد.

في تفاصيل الضبطية الأولى، ساور الشك أحد المفتشين الجمركيين تجاه مسافر خليجي أثناء مغادرته البلاد بسيارته، وبتفتيش سيارته عُثر بحوزته على سلاح ناري مخبأ داخل ثيابه، وبتكثيف التفتيش للسيارة تم العثور على حبوب يشتبه بأنها مخدرة، وتمت إحالته مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وفي الضبطية الثانية، وصلت مركبة تحمل لوحات خليجية إلى منفذ النويصيب الساعة 1:15 صباحاً، يقودها خليجي، وبإدخالها إلى ساحة التفتيش، وقيام المفتش الجمركي بالتدقيق عليها، عُثر مواد يشتبه بأنها مخدرة، وهي 4 حبات ونصف الحبة و7 كبسولات، و10 غرامات من مادتين داكنتين كانت مخبأة في علبة سجائر موضوعة عند مقبض الباب الداخلي للسائق، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة المضبوطات وصاحبها إلى جهة الاختصاص.

وثمّن مدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان عبد العزيز الفهد، يقظة أبنائه من منتسبي الإدارة وحرصهم، خاصة أثناء الأعياد والعُطل، على العمل والتصدي لمحاولات التهريب، مؤكداً أن رجال الجمارك بالمرصاد لكل من يريد بالكويت شراً.

وحذّرت الإدارة كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد، مشددة على أنه سيُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.