قمة مرتقبة بين البطل والوصيف في أغلى الكؤوس

578862_1_-_Qu65_RT728x0-_OS800x600-_RD728x546-

كويت تايمز: يلتقي الكويت حامل اللقب مع وصيفه العربي، غدا الأربعاء، في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس سمو الأمير.

وينشد الكويت الفوز للتخلص من أحد أبرز منافسيه في المجموعة على بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي وتعزيز موقعه فيها، فيما يسعى العربي إلى تعويض سقوطه الدراماتيكي في المرحلة الاولى أمام كاظمة 1-3.

وتحمل المواجهة ندية بين فريقين يتمتعان بتاريخ عريق، فالأبيض يتصدر دوري فيفا (25 نقطة) ووصيفه العربي (24 نقطة).

ويشكل هذا اللقاء مناسبة قد يستغلها العربي بالذات للثأر من الكويت الذي تغلب عليه 3-1 في نهائي نسخة الموسم الماضي من البطولة.

الكويت، حامل اللقب 11 مرة، حقق فوزا صعبا على الفحيحيل 2-صفر في المرحلة الثانية، علما بأنه استراح في المرحلة الاولى ويحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

أما العربي، حامل اللقب 15 مرة، فقد تعرض للخسارة في المرحلة الاولى امام كاظمة 1-3، قبل ان يستريح في المرحلة الثانية ويشغل المركز السادس فيها من دون رصيد.

وتبرز ايضا مباراة السالمية وكاظمة في المجموعة الثانية، فقد حقق السالمية فوزين على الفحيحيل 4-1 والشباب 2-صفر، الامر الذي مهد له طريق الصدارة برصيد 6 نقاط، وبدأ كاظمة مشواره بفوز كبير على العربي 3-1 قبل ان يسقط امام النصر بهدف ويشغل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.