تامر عاشور «يا أهلاً».. ورامي صبري أشعلها بـ«شطبنا»

أحيا الفنانان المصريان تامر عاشور ورامي صبري، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً جماهيرياً في قاعة «قصر حولي» كُتب له النجاح بتوقيع نجومه والحضور الذي بدا عليه الاستمتاع التام والرضا طوال الوقت.

الحفل انطلق بإطلالة من الشاعر سالم السيار الذي ألقى قصيدة ترحيبية بالنجمين، بعدها أطلت المذيعة حليمة بولند التي حرصت على الترحيب بالجمهور، ثم قدمت كلمة ترحيبية ذات نغم وشجن بنجم الوصلة الأولى تامر عاشور الذي تسيّد على الخشبة منذ بداية الى النهاية.

تضمنت وصلته الغنائية العديد من أشهر أعماله والتي بدأها بأغنية «يا صغير على الحب» ثم أعقبها بأغنية «عشت معاك حكايات» بعدها انتقى أغنيتي بعنوان «تيجي نتراهن» و «يا أهلاً».

عاشور كان متمكناً بأدائه وسيطرته فأمتع الحاضرين بأغانيه والتي منها «تملي»، «انطق»، «باي باي» إلى جانب ميدلي تضمن «انت اخترت، ذكريات كدابة، كلموه عني، ليالي عذاب».

بعد ذلك، اعتلى رامي صبري خشبة المسرح ليكمل مشوار الحفل بنجاح، فكان أشبه بالبركان الهائج والمتعطش لنثر فنه والذي بدأ مع أغنية «أهد الدنيا» والتي من خلالها «هز المسرح»، بعد ذلك توجه إلى الجمهور بالقول: «شكرا للكويت وشعبها، وشكرا لحضوركم… كنت أظن التفاعل فقط في السعودية، لكن اتضح أنه في الكويت أيضاً، هذه الحقيقية».

وأكمل بعدها صبري التحليق مع أغنية «كلمة» التي تفاعل مع الجمهور غناءاً وتصفيقاً، ثم أتبعها بـ«حياتي مش تمام» و«غمضت عيني» و«عيونه لما قابلوني»، ثم «دي خطيرة» و«بتهزري»، وأيضاً أغنية «شطبنا» التي أشعلت المسرح.

تامر عاشور: الكويت أهل كرم ومتذوقين للفن

على هامش الحفل، صرح الفنان تامر عاشور: «سعيد بتواجدي في الكويت للمرة الأولى، أهل كرم وشعب محب للفن الحقيقي ومتذوق من العيار الثقيل، وكنت حريص في انتقاء جدول الأغاني لإرضاء ذائقتهم الموسيقية، وأشكر كل القائمين على الحفل والجهات الأمنية ووزارة الإعلام على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا الحفل. وأتوجه بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر للشعب الكويتي والأسرة الحاكمة (دام عزك يا كويت)».

رامي صبري: الجمهور «جامد جداً»

قال الفنان رامي صبري في تصريح عقب الحفل «كانت حفلة جميلة جداً، والجمهور (جامد جداً) وتفاجأت ولم أكن متخيل أن تظهر بهذه القوة. الحمدلله على روعة التنظيم والترتيب من الجهة المنتجة، وبإذن الله نلتقي قريباً».

مبارك المعتوق: حرصت على توفير مقومات النجاح

قال منتج الحفل مبارك المعتوق: «بمجهود ذاتي، استطعت خلال فترة قصيرة تجهيز كامل الترتيبات لهذا الحفل الجماهيري الذي لقي، بحمد الله، أصداء جميلة من قبل الجمهور، وسط هذا الكمّ الكبير من الحفلات الأخرى التي أقيمت خلال الشهر الجاري، إذ كنت حريصاً جداً على مسألة التنظيم الذي يعتبر أحد أساسيات النجاح، إلى جانب الأمور التقنية والفنية التي تخصّ الفنانين أنفسهم».

وأضاف المعتوق «نحن كشباب كويتي لدينا طاقة جبّارة وفكر لا حدود له وإبداع متميز ويمكننا أن نخلق من العدم حالة فنية راقية، وجلّ ما نحتاجه هو المزيد من الدعم والتسهيلات حتى نثبت للجميع بأن (الكويتي يقدر… ويفعل)».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.