«الطرق» تنجز 99.7 في المئة من «تطوير جنوب السرة»

أعلن مركز التواصل الحكومي عن تمكن الهيئة العامة للطرق والنقل البري من إنجاز 99.7 في المئة من مشروع تطوير طرق جنوب السرة.

وقالت مصادر مطلعة في الهيئة إنّ «المشروع الذي تمكّنت الهيئة عبر المقاول المنفذ من إنجاز 99.7 في المئة منه، تمت مباشرة العمل فيه في مطلع اكتوبر 2018، حيث كان متوقعاً أن يتم إنجاز المشروع في نهاية سبتمبر من العام الفائت».

وذكرت أن الهيئة، بالتنسيق مع إدارة المرور، كانت تقوم بفتح الوصلات التي يتم إنجازها أولاً بأول، والموجودة على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، وكذلك الجسور العلوية التي تربط مداخل ومخارج منطقة جنوب السرة بالدائري السادس وطريق الملك فيصل والدائري الخامس.

وأوضحت المصادر أن المشروع الذي تعكف الهيئة على تنفيذه منذ أكثر من ثلاث سنوات، يضم 3 تقاطعات رئيسية و14 جسراً علوياً، و4 انفاق، و11 موقفاً للباصات، وتتصل أعمال المشروع بتطوير جزء من طرق الملك فهد بن عبدالعزيز بهدف تحسين الحركة المرورية في المنطقة وتخفيف حدة الازدحامات، وتوفير انسيابية أعلى للطرق الخارجية والداخلية، كما تتصل أعمال المشروع بتطوير جزء من طريق جاسم محمد الخرافي.

من جهة ثانية، أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف وليد الغانم، قراراً إدارياً بنقل مدير إدارة صيانة الطرق والشبكات في محافظة العاصمة بقطاع شؤون هندسة الصيانة عايد العازمي، للعمل بوظيفة مدير إدارة متابعة المشاريع الكبرى بقطاع المشاريع الكبرى، إضافة لعمله وكيلاً مساعداً بالتكليف لقطاع المشاريع الكبرى.

كما أصدر الغانم قراراً ادارياً، بنقل مدير إدارة الوثائق والعقود في قطاع الرقابة والتدقيق عيد الرشيدي، للعمل مديراً لإدارة الشؤون القانونية في قطاع الشؤون المالية والإدارية والقانونية، إلى جانب عمله وكيلاً مساعداً للقطاع الاستشاري.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.