الجيش المصري: قتل 4 عناصر إرهابية في شمال سيناء

أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم قتل «أربعة عناصر إرهابية» وذلك في إطار مواصلة الجهود المكثفة التي تبذلها في توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على «الإرهاب» بشمال سيناء.

وذكر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد غريب عبد الحافظ في بيان أن «القوات الجوية دمرت 3 عربات دفع رباعي وعددا من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها».

وأشار إلى تدمير قوات إنفاذ القانون عربة دفع رباعي مموهة تستخدمها تلك العناصر في مهاجمة القوات بالإضافة إلى ضبط عدد 2 أربي جي و3 رشاشات متعددة ومسدس و60 طلقة. كما اشار في هذا السياق الى «محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهابية التي تتخذها تلك العناصر مركزا لتنفيذ عملياتها الارهابية»، وذلك خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأوضح عبدالحافظ أن القوات عثرت أثناء التفتيش والمداهمة بقرية (المقاطعة) على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة بالإضافة الى عبوات ناسفة معدة للتفجير وعدد من الأجولة تحتوي على مادة (تي ان تي) شديدة الانفجار ودوائر كهربائية معدة للتفجير وغيرها.

وأكد «مواصلة القوات المسلحة جهودها لدحر الإرهاب وملاحقته على جميع الاتجاهات الاستراتيجية للدولة لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار للبلاد».

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.