بوسي… «مستريحة الشرقية» جمعت 30 مليون جنيه

في سباق بين محافظات مصر في قضايا جمع الأموال من المواطنين، والتي يُعرف جامعها بـ«المستريح»، وبعد أن تقدّمت محافظة أسوان (جنوب مصر) في الأيام الأخيرة «قائمة القضايا»، بنحو 6 قضايا خلال أيام، دخلت محافظة الشرقية (شمال شرقي دلتا مصر)، بأحدث واقعتين في هذا الاتجاه.

في الواقعة الاولى، قرّرت نيابة مدينة الزقازيق حبس مدرّسة رياض أطفال، اسم شهرتها بوسي (49 عاماً)، بتهمة جمع أموال من عدد كبير من المواطنين، وعدم ردها.

وأفادت مصادر أمنية بأنه تم توقيف المدرّسة على خلفية 20 بلاغاً حُررت بحقها من أهالي اتهموها بالاستيلاء على ملايين الجنيهات، بدعوى الاتجار في الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس، مقابل فوائد مرتفعة، وتوقفت عن سداد الأرباح والأموال، واختفت حتى تم توقيفها، وتُقدر الأموال التي جمعتها بأكثر من 30 مليون جنيه.

وفي «الواقعة الثانية»، أوقفت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية أيضاً، أمس، محمد (31 عاماً)، بعد تلقي بلاغات تتهمه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بدعوى استثمارها، ثم الاختفاء بعد توقفه عن سداد الأرباح وأصول الأموال، وأفادت مصادر أمنية، بأن إجمالي الأموال الواردة في البلاغات أمس نحو 36 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.