الفريق الفهد: الشهيد الدوسري فخر لمنتسبي وزارة الداخلية

523182_273102_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS1416x745-_RD728x383-

كويت تايمز: شيعت وزارة الداخلية في مقبرة الصليبخات أمس، شهيد الواجب وكيل ضابط عبدالله عثمان الدوسري من مرتبات الإدارة العامة لخفـر السواحل، والذي وافته المنية إثر تعرضه لصاعقة رعدية أثناء قيامه بأداء واجبه في مساعدة أحد المواطنين.

وأجريت للشهيد المراسم الرسمية لتشييع الشهداء تقديراً لدوره في أداء الواجب المناط به بكل إخلاص واقتدار.

وتقدم جموع المشيعين رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم و وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، والوكلاء المساعدون وكبار القيادات الأمنية وعدد كبير من الضباط والأفراد، والمواطنين والمقيمين.

وقال الفريق الفهد عقب انتهاء مراسم التشييع إن «ثرى الكويت احتضن اليوم شهيداً من خيرة أبنائها الذين ضحوا بالغالي وجادوا بالروح من أجل القيام بواجبه على أكمل وجه».

وأضاف أن «وزارة الداخلية تشعر اليوم بالفخر والاعتزاز لما قدمه الشهيد في خدمة أمن وأمان المواطنين»، منوها بأن «الشهيد قدم مثالا رائعا لرجل الأمن الملتزم بتأدية واجباته ومسؤولياته رغم كل الظروف التي تحيط به».

وأوضح أن «تضحية الشهيد الدوسري ستكون درساً ماثلاً لكل رجال وزارة الداخلية للإخلاص في العمل والاضطلاع بالمسؤولية وتقديم الواجب، سائلا الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان».

شاهد أيضاً

«التربية»: فتح باب تظلمات «الأعمال الممتازة» للعاملين في المدارس.. إلكترونياً

أعلنت وكيلة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، عن فتح باب التظلمات لمكافآت الأعمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.