الزعبي: 63 ألف دينار زكاة «تعاونية الصليبخات والدوحة» عن 2020

أكد المدير المعين لجمعية الصليبخات والدوحة التعاونية عبدالله الزعبي أنه تم تسليم بيت الزكاة شيكاً بزكاة الجمعية للعام 2020 البالغة 63.864 ديناراً، مشيراً إلى أن دعم الجمعية للبيت يأتي في إطار الجهود التي تبذلها لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من بيت الزكاة مقر الجمعية، ضم كلاً من مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز ومحاسب قسم الشركات محمد القضيبي، حيث كان الزعبي في استقبالهما المدير المعين الجمعية، برفقة المدير العام طلال الخرينج.

وأهاب الزعبي بباقي مجالس إدارات الجمعيات التعاونية للمبادرة بإخراج زكاتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع، ورفع المعاناة عن الأسر المحتاجة، وإظهاراً لصور التكافل بين أبناء المجتمع.

من جهته، أعرب الجيماز عن بالغ شكره للزعبي على دعمه المستمر للبيت بإخراج زكاة الجمعية، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.