الأمير: سدّد الله الخطى للارتقاء بمسار الوطن الحضاري وتعزيز مكانته المرموقة دولياً

تلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن العزيز، بعد قضاء إجازة خاصة هذا نصها:

«حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، أمير البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يسعدني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم (حفظكم الله ورعاكم) أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عودكم الحميد إلى أرض الوطن العزيز سالمين غانمين بعد قضاء إجازة خاصة وإذ نحمد الله تعالى على عودة سموكم الميمونة فإننا ندعوه جل وعلا أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يحيط سموكم حفظكم الله ورعاكم بكريم عنايته وعظيم رعايته لاستكمال مسيرة الخير والتنمية كما نسأله تعالى أن يديم على وطننا العزيز الأمن والاستقرار ويحقق له المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الرشيدة (حفظكم الله ورعاكم). مع أطيب الأمنيات،،،

مشعل الأحمد الجابر الصباح

ولي العهد».

وقد بعث سمو الأمير رسالة شكر جوابية إلى سمو ولي العهد، ضمنها سموه خالص شكره على ما عبر عنه سموه من تهنئة بعودة سموه إلى أرض الوطن الغالي، وعلى ما أبداه سموه من فيض المشاعر الطيبة، ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة، سائلاً سموه المولى تعالى أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناء الوطن لكل ما فيه خيره وخدمته ورفعة شأنه، ويسدد الخطى للارتقاء بمساره الحضاري وتعزيز مكانته المرموقة لدى المجتمع الدولي، عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة، وأن يمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية.

وتلقى سمو الأمير رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، أعربوا فيها عن خالص التهنئة بمناسبة عودة سموه إلى أرض الوطن العزيز، بعد قضاء إجازة خاصة، سائلين المولى تعالى أن يمتع سموه بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يحفظه قائداً حكيماً وراعياً لمسيرة النهضة الزاخرة بالإنجازات التنموية، تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير، وبمؤازرة سمو ولي العهد.

وقد بعث سمو الأمير رسائل شكر جوابية، ضمنها سموه خالص شكره، على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بهذه المناسبة، مبتهلا سموه إلى الباري جل وعلا بأن يحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفق أبناءه لخدمته ورفعة شأنه، ويسدد الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية على صعيد مساره التنموي الطموح وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية.

من جهة ثانية، بعث سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد برقية تعزية مماثلة.

وبعث سمو الأمير برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية جورجيا الصديقة سالومي زورابيشفلي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنياً سموه لها موفور الصحة والعافية، ولجمهورية جورجيا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار. وبعث سمو ولي العهد برقية تهنئة إلى الرئيسة زورابيشفلي، ضمنها سموه خالص تهانيه بالمناسبة، راجياً لها وافر الصحة والعافية. كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.