الإطباق على سريلانكيين في أبوحليفة امتهنا سرقة سائقي «الأجرة»… بالعنف

523246_272751_Org_1_-_Qu65_RT728x0-_OS1024x576-_RD728x409-

كويت تايمز: أطبق رجال المباحث على وافدين سريلانكيين في منطقة أبوحليفة امتهنا سرقة سائقي سيارات الأجرة بعد استدراجهم إلى الساحات الترابية والاعتداء عليهم وسلب ما بحوزتهم من اموال وهواتف واوراق ثبوتية، وكان من بين ضحاياهما شخص تعرض إلى إصابة في عنقه وبطنه.

وكانت بلاغات عدة وردت الى عمليات وزارة الداخلية عن تعرض عدد من سائقي سيارات الاجرة للضرب والسلب في ساعات متقدمة من الليل في منطقة ابوحليفة بعد قيامهم بتوصيل اشخاص الى الساحات الترابية في المنطقة، حيث يعمد الجناة الى الاعتداء على السائقين وسلبهم اموالهم وهواتفهم.

وعلى خلفية تلك القضايا التي حملت مسمى «سرقة عن طريق العنف»، تم تشكيل فرقة امنية من مباحث ابوحليفة للتحري عن الجناة من خلال مراقبة الساحات الترابية خلال فترة الليل، إلى ان رصدوا سيارة أجرة اثناء دخولها الى إحدى الساحات، وعند الاقتراب منها شاهدوا شخصين وهما يشرعان بالاعتداء على سائق السيارة، فانطلقوا إلى الجانيين وتمكنوا من ضبطهما متلبسين بالواقعة وبحوزتهما إثباتات المجني عليه، وتبين أنهما من الجنسية السريلانكية.

وبالتحقيق مع الجانيين حول تلك الواقعة أفادا بأنهما بعدما ركبا في سيارة المجني عليه من شارع عمان طلبا منه توصيلهما الى منطقة ابوحليفة، وعند وصولهما اخرج احدهما سكينا ووضعها على رقبة المجني عليه وقام الآخر بأخذ محفظته وهاتفه وما كان بحوزته من نقود، ثم حاول الأول نحر السائق فأصابه في عنقه كما طعنه في بطنه.

واعترف الجانيان بارتكاب أكثر من عملية سلب مماثلة، وعثر بحوزتهما على بطاقات مدنية ورخص قيادة وتصاريح قيادة اجرة وعدد من اجهزة الهواتف النقالة، وعليه تم تحويلهما الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهما.

شاهد أيضاً

سقوط 79 مخالفاً للإقامة

أُحيل 79 مخالفاً للإقامة إلى الجهات المختصة، بعد ضبطهم خلال حملة شنها رجال مباحث الإقامة. …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.