الوزير الحربي: الوضع الصحي للمرضى الكويتيين بمستشفى «ميديان كايزربرغ» مطمئن

579852_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1162x770-_RD728x482-

كويت تايمز: أكد وزير الصحة الدكتور جمال الحربي، اليوم السبت، أن الظروف الصحية والعلاجية للمرضى الكويتيين في مستشفى «ميديان كايزربرغ» بالقرب من مدينة (فرانكفورت) جنوب وسط المانيا مطمئنة.

جاء ذلك في تصريح للوزير الحربي لـ «كونا» عقب القيام بجولة تفقدية للمرضى الكويتيين في مستشفى «ميديان كايزربرغ» برفقة مدير المكتب الصحي في ألمانيا الدكتور مبارك القبندي وطاقم المكتب الصحي.

وقال الوزير الحربي إنه اطلع عن كثب على احوال المرضى وواقع المستشفى واجرى مشاورات مع الطاقم الطبي المشرف على المرضى، مشيرا إلى أنه استمع في مقابلات شخصية لمطالب المرضى وذلك في خطوة ترمي الى تلبية احتياجاتهم والاطمئنان على احوالهم وصحتهم عن قرب.

وقال انه اطلع من خلال الزيارة والمشاورات التي اجراها مع الاطباء وادارة المستشفى على احوال المرضى واطمأن عن قرب على الظروف الصحية والعلاجية التي يخضعون لها.

من جانب آخر، قام وزير الصحة، اليوم، بزيارة الى المكتب الصحي في مدينة فرانكفورت جنوب وسط المانيا.

وقال الوزير الحربي في تصريح لـ «كونا»، انه اطلع من خلال الزيارة والمشاورات التي اجراها مع المحلق الصحي في المانيا الدكتور مبارك القبندي على سير عمل المكتب واستمع لشرح مفصل عن واقع عمل المكتب وخطط تطويره.

وأضاف الحربي انه اطلع كذلك على الموقع الالكتروني للمكتب، معربا عن اعجابه بالنظام الالي المتبع في المكتب الصحي، الذي يرمي طاقم المكتب من خلاله الى تسهيل اجراءات علاج المرضى الكويتيين في المستشفيات الالمانية.

وأكد الوزير الحربي على استعداد وزارة الصحة لتسهيل كافة المعوقات التي تواجه المكتب وتذليل جميع العقبات والمشاكل.

كما أعرب عن شكره لمدير المكتب الدكتور مبارك القبندي ولجميع العاملين في المكتب لتعاونهم وبذلهم جميع الجهود اللازمة لتقديم كافة اشكال المساعدة للمرضى الكويتيين الذين يعالجون في كافة المستشفيات الالمانية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.