الحساوي يسعى إلى دعم نوتنغهام فوريست عبر التعاقد مع «ابن الأسطورة»… كلاف

0201608280152916

كويت تايمز: يسعى نادي نوتنغهام فوريست الانكليزي لكرة القدم، المملوك من رئيس اللجنة الموقتة المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكويتي للعبة، الى التعاقد مع نايجل كلاف لتولي تدريب الفريق، وذلك بحسب تقارير صحافية بريطانية.

ونايجل هو ابن بريان كلاف الذي سبق له قيادة نوتنغهام فوريست الى الفوز بكأس الأندية الأوروبية ابطال الدوري (دوري أبطال أوروبا حالياً) في مناسبتين (1979 و1980) ويعتبر أسطورة النادي من دون منازع.

معلوم ان نايجل (50 عاما) يقوم حاليا بتدريب فريق بيرتون الذي ساعده على الترقي الى الدرجة الأولى في انكلترا للمرة الاولى في تاريخه في نهاية الموسم الماضي، وهي المسابقة نفسها التي ينافس فيها نوتنغهام حالياً.

ويقال ان كلاف، الذي خاض أكثر من 300 مباراة لـ «فوريست»، سيكون مستعداً لمغادرة بيرتون خصوصاً أنه يتمتع بعلاقة وطيدة مع رئيس مجلس ادارة الأخير، بن روبنسون، الذي كان أول من منحه فرصة للتدريب وذلك في العام 1998.

ويسعى فواز الحساوي الى رفع الروح المعنوية في نوتنغهام وتحسين العلاقة مع الجماهير بعد فشل صفقة بيع النادي الى «كونسورتيوم» اميركي (مجموعة من الشركات الأميركية) مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وينتظر الحساوي الإذن من روبنسون كي يتمكن من الدخول في مفاوضات مع كلاف، علما ان نوتنغهام بات من دون مدرب منذ اسبوعين اثر إقالة الفرنسي فيليب مونتانييه.

معلوم ان كلاً من نوتنغهام وبيرتون يعيشان شبح الهبوط نظرا الى احتلالهما مركزين متأخرين في ترتيب بطولة الدرجة الأولى.

وقال كلاف الذي خاض 14 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا ويخوض حالياً فترته الثانية كمدرب لبيرتون بعد ان سبق له قيادة كل من ديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد: «انه ربط سهل ومنطقي بيني وبين نوتنغهام، ومن أكثر من جهة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.