النواف بحث و«المحامين» آلية تعزيز التعاون

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين شريان الشريان وأعضاء مجلس الإدارة.

وبحث النواف مع ضيوفه عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآلية تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والجمعية، معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة قضايا المجتمع.

ومن جانبهم، توجه رئيس وأعضاء الجمعية بالشكر والتقدير للنائب الأول، على حسن الاستقبال، مثمنين ما تقدمه المؤسسة الأمنية من جهود للتسهيل على المحامين للقيام بدورهم القانوني والمجتمعي على أكمل وجه.

كما استقبل الشيخ النواف، رئيس مجلس إدارة جمعية الشفافية ماجد المطيري، وأعضاء مجلس الإدارة. وثمّن دور الجمعية في تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد بكل أشكاله، في جميع قطاعات ومؤسسات الدولة الحكومية والأهلية.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة واهم القضايا التي تتبناها الجمعية.

وأعرب رئيس وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول، مثمنين دور وزارة الداخلية في تذليل العقبات أمام مؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

واستقبل وزير الداخلية، النقيب حقوقي خالد حمدان الشمري، من مرتبات مديرية أمن محافظة الجهراء، وتلقى منه نسخة من رسالة الماجستير التي حصل عليها، وهنأه برسالة الماجستير، مؤكداً أهمية مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي الوزارة، بما يسهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ورفع المستوى الأمني في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.