وكيل «التربية» يستقبل 53 مراجعًا في اليوم الأول لعودة الاستقبالات

بدأ وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب استقبال المراجعين في الوزارة بعد توقف خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا حيث استقبل 53 مراجعا في اليوم الأول، مؤكدا «نعود اليوم مرة أخرى للميدان ولاستقبال المراجعين وأولياء الأمور وكل منتسبي وزارة التربية في سياسة القلب والباب المفتوح».

وبين اليعقوب في تصريح للصحافيين أنه يوم بهجة وسرور أن نقوم بالتواصل مع الجمهور وخدمتهم وذلك لتحسين الاتصال عبر جميع مستويات العمل، والمساعدة في تلبية الحاجات وحل المشكلات بين كل منتسبي التربية سواء القطاع الإداري أو الإشرافي أو التعليمي أو أولياء الأمور، ومعالجة القضايا أو التحديات بشكل استباقي.

وأضاف «نعمل على تشجيع المناقشات السليمة والبناءة وقياس وجهات النظر المختلفة حول الرضا الوظيفي والإدراك في مكان العمل»، مشدداً على أهمية بناء الثقة مع الموظفين وفيما بينهم ومع مؤسستهم ونشر ثقافة اتقان العمل وقدسيته، ناهيك عن تعزيز بيئة من التعاون والأداء العالي والاحترام المتبادل بين الإدارة العليا والموظفين وتشجيع التواصل المفتوح والمناقشة حول أي مسألة ذات أهمية للموظف.

وذكر اليعقوب أن فترة الاستقبال تبدأ من الساعة الخامسة حتى السابعة غير أن اليوم الأول استمر وقت الاستقبال فيه لمدة ثلاثة ساعات متواصلة بسبب كثرة المراجعين حيث وصل عددهم إلى 53 مراجعا كان أغلبهم يحتاجون للالتقاء مع المسؤول مباشرةً وسماع مشكلاتهم.

وأوضح أن وزير التربية الدكتور علي المضف حريص على استقبال المراجعين، وشجعنا على هذا الإجراء، وأبلغني بأنه سيحضر يوما واحدا معي خلال أيام الأسبوع المحددة لاستقبال المراجعين للاستماع إليهم وتلبية احتياجاتهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.