وزير العدل الكويتي يؤكد ضرورة تعزيز التعاون العربي لمكافحة الجريمة

158cfdd0-20f5-48d3-b367-a2cc26e42a8d

كويت تايمز: أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي يعقوب الصانع اليوم الأربعاء ضرورة تعزيز التعاون العربي لمكافحة الجريمة المنظمة والمستحدثة والارهابية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الصانع لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في ختام أعمال اجتماع الدورة ال58 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب بمقر جامعة الدول العربية.
وقال الوزير الصانع إنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من التوصيات والقرارات المتعلقة بالقوانين الاسترشادية والدراسة الخاصة للمقترح الكويتي بشان مركز التدابير الاحترازية لمنع الجريمة المنظمة والمستحدثة والارهابية والحد منها مبينا أنه تم تكليف المركز العربي للدراسات والبحوث باعداد هذه الدراسة.
وعن التعاون العربي في مجال المكافحة اوضح ان الاجتماعات العربية المتواصلة “هي نوع من أنواع التعاون المثمر في هذا المجال”.
واشار الى أهمية القوانين الاسترشادية والتوصيات التي تصدر عن تلك الاجتماعات في تعزيز أواصر التعاون بين جميع الدول العربية.
وعن لقائه في وقت سابق اليوم الاربعاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أكد الوزير الصانع أهمية تعزيز علاقات التعاون بين الكويت ومصر في شتى المجالات مشيرا الى توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في هذا الشأن.
وأضاف انه نقل الى السيسي تحيات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي لافتا الى البعد الاستراتيجي لمصر وعلاقات التوأمة بين البلدين.

شاهد أيضاً

«الأبحاث»: مشروع علمي لإنتاج محاصيل زراعية خالية من الفيروسات

أعلن معهد الكويت للأبحاث العلمية أن مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية أنجز مشروعا لتحسين القدرة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.