بعد غياب لمدة عام.. عودة مظفرة لسيرينا بمنافسات الزوجي في إيستبورن

حققت سيرينا وليامز عودة ناجحة للمنافسات في بطولة إيستبورن الدولية أمس الثلاثاء بعد تحويل تأخرها بمجموعة مع زميلتها التونسية أنس جابر لتفوز على الثنائي المكون من سارة سوربيس تورمو وماري بوزكوفا 2-6 و6-3 (13-11) في منافسات زوجي السيدات.

ولم تشارك المصنفة الأولى على العالم سابقا في أي بطولة رسمية منذ خروجها من الدور الأول في ويمبلدون العام الماضي، حيث فازت بسبعة بين 23 ألقابا في البطولات الأربع الكبرى، وهي تبكي بسبب إصابة في ساقها.

وبالعودة للملعب وعلى أرضية عشبية مرة أخرى، كثفت وليامز استعداداتها لخوض بطولة ويمبلدون، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل، بعد حصولها على بطاقة دعوة للمشاركة مع أنس جابر في الدور الأول في إيستبورن.

وبدت وليامز البالغة من العمر 40 عاما، والتي تراجعت إلى المركز 1204 في تصنيف الفردي، بعيدة عن مستواها وأطلقت ضربات مبكرة خارج الملعب.

وشهدت كسر إرسالها في الشوط الرابع ولم يكن هناك مجال للعودة، حيث حصدت الإسبانية سوربيس تورمو وشريكتها التشيكية المجموعة الأولى.

ولم يكن لدى وليامز، التي كانت تضع شريطا أسود على وجهها للمساعدة في حل مشكلة الجيوب الأنفية، أي رد، حيث كسرت سوريبس وبوزكوفا إرسال الفريق المنافس ثلاث مرات متتالية في بداية المجموعة الثانية لتتحكمان في المباراة.

ومع ذلك، ساعدت ضربة قوية ومباشرة من على الشبكة وليامز وجابر على الاحتفاظ بالإرسال ليتقدم الفريق 4-3، قبل أن تظهر الأميركية علامات أخرى على أنها بدأت في العثور على إيقاعها بضربة أمامية قوية بمحاذاة الخط الجانبي للملعب لتكسر إرسال الفريق المنافس.

وأنهت وليامز الشوط التالي لتنتقل بالمباراة إلى الشوط الفاصل، الذي سنح فيه عدة نقاط للفوز بالمباراة للفريقين قبل أن تسدد سوربيس تورمو الكرة في الشبكة لتهدي الفريق المنافس الفوز.

وقالت وليامز «كان اللعب مع أنس ممتعا للغاية. استمتعنا. كانت مباراة قوية حقا! كنت بحاجة لذلك. نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.